أخبار الإقتصاد

نتيجة مباراة اليمن والمغرب خسارة اليمن في النصف النهائي للناشئين

مواجهة قوية بين اليمن والمغرب في النصف النهائي

ساعة ونصف توقعات قبل بداية موعد مباراة اليمن والمغرب اليوم عبر قناة السعيدة في كأس العرب للناشئين 2022 الذي تمكن المنتخب اليمني تحت سن 17 سنة من الوصول إلى النصف النهائي في مواجهات سابقة في مباراة اليمن والسودان وكذلك اليمن والمغرب والأردن ووصوله إلى النصف النهائي.

موعد مباراة اليمن والمغرب

تبداء مباراة اليمن والمغرب الليلة الإثنين 5 سبتمبر 2022 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت صنعاء ” مكة المكرمة ” , وسيتم بث مباراة اليمن ضد المغرب في مواجهة الليلة عبر بعض القنوات اليمنية وكذلك القنوات العربية ومنها قناة السعيدة اليمنية.

وكانت هناك توقعات من قبل الإعلاميين وكذلك الفنانين في مواجهة الليلة حيث توقع بعض الفنانين اليمنيين في حصول المنتخب اليمني على الفوز في مواجهة الليلة.

توقعات قبل بداية موعد مباراة اليمن والمغرب اليوم عبر قناة السعيدة في كأس العرب للناشئين 2022

مشاهدة مباراة اليمن ضد المغرب

يمكن للمشاهدين اليمنيين في الداخل والخارج من مشاهدة مباراة اليمن عبر قناة السعيدة اليمنية مساء اليوم الإثنين في لقاء قوي ومحاولة الفريقين من الحصول على الهدف الأول في الدقائق الأولى من مباراة اليوم بين اليمن والمغرب.

وكانت الإعلامية اليمنية مايا العبسي قد تحدثت من خلال حسابها على فيس بوك عن تفاؤلها خلال مباراة اليوم بطريقة ترفيهية عن فوز المنتخب اليمني في مواجهة الليلة بين المنتخب اليمني والمنتخب المغربي.

أهداف مباراة اليمن والمغرب

خسر اليمن بنتيجة 2:0 لصالح المغرب في مباراة يوم امس في التصفية النهائية للناشئين تحت سن 17 , وكان المنتخب اليمني للشباب قد قدم دور رائع في المواجهة .

وكانت حالة من الحزن في الوسط اليمني بعد الخسارة التي لحقت بالمنتخب اليمني مرجعين ذلك بسبب عدم تواجد الفريق من مدربين وكفاءه ودعم للشباب.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى