التخطي إلى المحتوى
تابعنا عبر

اليمن الغد : متابعات

خريطة مملكة الجبل الاصفر على الخريطة واين تقع الدولة الجديد التي تم الافصاح عنها في الدول العربية ونالت على إهتمام الكثيرون من الباحثين والسياسيين والنقاد.

نعرض هنا موقع مملكة الجبل الاصفر على الخريطة بالصور من اجل ان تكون الامور واضحة بشان الدولة الجديدة التي تم الاعلان عنها اليوم مملكة الجبل الاصفر من قبل رئيسة وزراء الدولة نادرة نصيف وهي امريكية من اصل لبناني وقد درست تخصص تنظيم المؤسسات ولديها خبرة كبيرة في التعليم وحقوق الانسان والنقاشات الدولية التي تحدث حول هذه المواضيع، في الاسفل سوف نعرض لكم صورة مملكة الجبل الاصفر حتى تكون الصورة واضحة بشان هذا الموضوع من اجل ان يتمكن الشخص من الوصول الى معرفة كاملة بشان مملكة الجبل الاصفر حيث ان هذه الدولة تم انشاءها على اساس انها موطن للاجئين وعديمي الجنسية.

يسرنا ان نعرض بالاسفل تحت هذه الفقرة مباشرة صورة موقع مملكة الجبل الاصفر على الخريطة من اجل ان تكون الصورة واضحة بشان موضوع مملكة الجبل الاصفر الذي يتحدث عنه مختلف الاشخاص، من حيث ان مملكة الجبل الاصفر التي تعد دولة جديدة وقد ساهم الكثير من نشطاء حقوق الانسان من مختلف دول العالم على جعل دولة مملكة الجبل الاصفر حقيقة على ارض الواقع، في الاسفل تشاهدون اين تقع مملكة الجبل الاصفر، والتي تقع في شمال شرق افريقيا تحت جمهورية مصر مباشرة.

خريطة مملكة الجبل الاصفر ويكيبيديا 1

مملكة الجبل الاصفر هي دولة اسلامية تم انشاءها بعد تزايد احصائيات اللاجئين حول العالمو الاشخاص عديمي الجنسية والذين تم حرمانهم من اعطائهم الجنسية في البلدان التي ولدوا بها بسبب عرقهم او لونهم او بسبب انتمائهم الديني، دولة مملكة الجبل الاصفر سوف تكون ملاذا امنا لهولاء، كما انها سوف تستقبل الاشخاص اصحاب الشهادات العلمية من اجل ان يشاركوا في بناء مملكة الجبل الاصفر وجعلها بلد قوي من ناحية الاقتصاد والصناعة.

وكما تشاهدون بالاعلى في صورة موقع مملكة الجبل الاصفر على الخريطة فان مساحتها صغيرة نسبيا حيث ان مساحتها تبلغ حوالي 2000 كيلومتر مربح وهي تساوي مساحة الكويت، وقد قارنها البعض بانها قريبة من مساحة البحرين، او مساحة قطر. كما تشاهدون فان مملكة الجبل الاصفر اصبحت واقعا وسوف يتم الاعلان قريبا عن استقبال اللاجئين والمضطهدين من اجل ان يحصلوا على حياة كريمة تليق باي انسان.

بهذا نكون قد تعرفنا على اين تقع مملكة الجبل الاصفر كما تشاهدون في الخريطة التي بالاعلى. والتي تقع بالقرب من حلايب وشلاتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.