التخطي إلى المحتوى
خروج ملاطف حميدي من برنامج عرب جوت تالنت

اليمن الغد : أروى

فشل المتسابقون الأربعة من اليمن في الوصول إلى البرنامج الجماهيري العربي عرب جوت تالنت الذي يقام في لبنان, وكان ملك الطاسة ملاطف الحميدي الحرازي قد وصل لبنان للمشاركة.

لم يتمكن المشاركين اليمنيين من إظهار موهبته و إقناع لجنة التحكيم قبل بدء البرنامج, وفشل المتسابقون اليمنيون من الوصول إلى البرنامج الجماهيري عرب جوت تالنت.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي قد نشرت قبل أيام مشاركة ملك الطاسة ملاطف الحميدي في المشاركة في البرنامج المسابقاتي عرب جوت تالنت.


بينما رأى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأن الحميدي لن يتمكن من الفوز او الوصول إلى البرنامج بسبب قد تكون الطريقة التي رح يظهر بها التراث اليمني أو جزء من التراث اليمني.

كما ان الطريقة قد لا تكون محببة لدى الفنانين المشاركين في برنامج عرب جوت تالنت لا سيما بأن ملاطف الحميدي رح يحاول ان يدق بالطاسة بطريقة شبة هستيرية ليظهر تمكنه في ضرب والتحكم بالطاسة, إلا أن الوضع مختلف بشكل كبير بين أن يتمكن من التحكم في الطاسة والضرب عليها في اليمن وخارج اليمن في برنامج مسابقات.

وكان الإعلامي الشريحي قد نشر منشور عبر صفحته على الفيس بوك يتحدث بخسارة  اليمنيين من المشاركة في البرنامج في موسمة الأخير عرب جوت تالنت الذي شارك فيه 4 يمنيين ولم يتمكنوا من الوصول إلى البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.