الفن

حنأن بلوبلو : من هي حنان بلوبلو صور انستقرام الراقصة حنان الإستعراضية

من هو ابن حنان بلوبلو وماهي صحة الأخبار التي تم الحديث عنها خلال الساعات الماضية عن وفاة حنان بلوبلو وهو ماسوف نتعرف عليه من خلال مقالنا اليوم على اليمن الغد فتابعونا خلال هذا المقال.

متابعينا الكرام نضع لكم بعض المعلومات عن الفنانة من الجنسية السودانية والفنانة الإستعراضية حنان بلوبلو  التي تعني بتمايل وتراقص في المسرح في هتافات المعجبين ورفض الأخرين لها في الرقص والتمايل لا سيما أن السودان من الدول المحافظة.

مقالات ذات صلة

جاء ظهورها متزامنا مع ظروف عصيبة كانت لا تستطيع من خلاله المرأة اعتلاء المسارح ليصدح صوتها بالغناء ناهيك عن أن يتمايل جسدها بالرقص وسط صيحات المعجبين وعلو أصوات الرافضين. https://www.alyemenalghad.com

من هي حنان بلوبلو ويكيبيديا

حنان بلوبلو اسم وصوت غنائي تمدد في الساحة الغنائية قبل سنوات طويلة.. من تذكرين من دفعتك آنذاك؟ , وينادونها وتشتهر بإسم كبيرة الفنانات أو (الزعيمة.

حنأن بلوبلو
حنأن بلوبلو

بداية فن حنأن بلوبلو

البداية الحقيقية كانت في العام 1986 وقبلها كنت بغني في بيوت المناسبات وكان ذلك في حي الهاشماب بأمدرمان وبعدها بقيت أشارك في برامج الأطفال بالتلفزيون، واشتهرت عبر أغنية (حمادة ده) وكان أول كاسيت لي ظهر في تلك الفترة.

من هو زوج حنان بلوبلو محمود عبد العزيز

كنت وقتها مريضة، وكان عيد ميلادي، فجاء لزيارتي المخرج شكر الله خلف الله والأستاذ عبد الباقي خالد عبيد ومعاهم محمود عبد العزيز، وكان في الغرفة صورة جمعتني بي محمود عبد العزيز في ألبوم (جواب للبلد) فعلق شكر الله وعبد الباقي قائلين: (عاملين كده ذي نوال الزغبي ووائل كافوري)!.. فالظاهر محمود الفكرة عجبتو وفي نفس اليوم اتصل علي قال لي (يا حنان إنتي متزوجة)؟.. قلت ليه (لا).. قال لي (داير أتزوجك)، وفعلاً وافقت واتزوجنا خلال عشرة أيام فقط.!.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى