التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

انطلقت حملة أمنية وتوعوية إلى العديد من المدارس في العاصمة اليمنية صنعاء تهدف إلى منع التواجد للشباب امام المدارس الخاصة بالبنات لا سيما الثانوية والإعدادية والتي يتسبب بعض الشباب ببعض المضايقات.

تشتكي العديد من فتياتنا من بعض المشاكل مع بعض الشباب الذين يتواجدون أمام بوابات المدارس الخاصة بالبنات, ويكثر بعض الشباب ببعض القصات وبعض اللبس الغير لائق امام مدارس البنات للفت الإنتباه ببعض الحركات أو بعض الكلمات التي يطلقها بعض الشباب.

حملة ضد الشباب امام مدارس البنات "حلاقة الشعر والتشهير"

وتم نشر بعض الفيديوهات والتي تظهر قيام أحد المشرفين بحلاقة شعر بعض الشباب بسبب بعض القصات وكذلك التواجد امام بوابات المدارس بدون اي مبرر لذلك, وقالت بعض المصادر بأن بعض الشباب يتواجدون أمام بوابات المدارس دون ان تكون لهم اي صلة بذلك.

بينما رأى البعض الآخر ان تلك التصرفات هي تصرفات تشهير وإذلال للشباب وليست من الأخلاق, وظهر الفيديو والتركيز على الحلاقة ونشرها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وتويتر.

بينما قال البعض بأن ذلك هو رادع للشباب الأخرين بعدم التواجد امام مدارس البنات والذي تعاني منه الكثير من المدارس بتواجد الشباب أمام البوابات واللعب هناك او الجلوس وشرب العصائر او الحديث مما يكون هناك مضايقات لبعض الفتيات “ألطالبات”.

وكانت الحملة ضد الجميع بدون أي إستثناء حيث يظهر في الفيديو وفيديوهات أخرى قيام حلاقة الشعر للسن الصغير وكذلك للكبار والشباب المراهقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.