حليمة خاتون وفاة السلطانة حليمة في مسلسل ارطغرل 116

حلقة مليئة بالحزن عد وفاة السلطانة حليمة

اليمن الغد : احمد سالم

وفاة السلطانة حليمة خاتون او حليمة أرطغرل في المسلسل التركي قيامة ارطغرل الموسم الرابع في مشهد حزين احزن جميع المشاهدين ومتابعي المسلسل التركي الرائع , ولاقى انتقادات من الكثيرين بسبب وفاة السلطانة حليمة أرطغرل أثناء الولادة.

في حلقة مشوقة وحلقة مليئة بالحزن والفرح حيث رجع أرطغرل من مهمته التي كان فيها وبعد القضاء ومقتل كوبيك وقطع رأسه رجع إلى قلعته وعشيرته ويعلم بأن زوجته في حالة النفاس والحيض للولادة .

وكانت زوجته حليمة خاتون او ماتسمى السلطانه حليمة قد وضعت بالفعل مولودها الثالث له ,ولكن لم تكتمل فرحة أرطغرل بإنجابها له الود فقد فارقت الحياة أثناء الولادة.

ونشرت العديد من الاخبار في المواقع الإخبارية بأن حليمة السلطانه تم وفاتها من قبل المخرج ليتخلص منها وإنما في الحقيقه بأنها فضلت عايشة لمدة 25 عام اخرى .

حليمة خاتون هي زوجة أرطغرل غازي، ووالدة عثمان بك، الذي أسس الإمبراطورية العثمانية، ولها ابنان آخران، وهما سوجي بك، وغندوز ألب.

وسوف نعرض لكم فيديو لحظة وفاة السلطانة حليمة أرطغرل أثناء ولادتها والحزن الذي خيم على ارطغر وعلى الجميع بسبب وفاة زوجته السلطانة بعد ان انجبت وتعسرت ولادتها بشكل كبير .

ويمكنكم متابعة الاعلان في وقت سابق في موضوع سابق من ارطغرل 116 .

زر الذهاب إلى الأعلى