الفن

حكاية عائلة شيراز…اتهامات الفنانة قمر ومطالبة القضاء بمعاقبتها

حكاية عائلة شيراز…اتهامات الفنانة قمر ومطالبة القضاء بمعاقبتها
حكاية عائلة شيراز…اتهامات الفنانة قمر ومطالبة القضاء بمعاقبتها

قامت عائلة الفنانة ​شيراز​ بنشر بيان كان من خلاله الرد على ​الفنانة قمر​ وذلك بعد الانتهاكات الشخصية من خلال الذم التي تعرضت لها شيراز مع نشر بعض من الأكاذيب التي لا تمت للحقيقة بأي صلة وكذلك مع التعرض لعدد من التهديدات من الفنانة قمر.

حكاية عائلة شيراز واتهامات الفنانة قمر لها:
وتضمن البيان على النحو التالي حيث إنه في الفترة الأخيرة قد قامت المدعوة قمر محمود الطحش بالتهجم على ابنتنا الانسة باميلا سعادة المعروفة بالفنانة شيراز وقد تعرضت ولا زالت تتعرض بطريقة غير متقبلة من أي ناحية.

وكذلك مع عرض صور مشوهة وشتائم وكلمات مخلة بالآداب العامة ونعتها بأشياء غير حقيقية مع اتهامات كاذبة لا وجود لها من الصحة وتقوم باستعمال منبرها للفضائح على موقع التواصل الاجتماعي موقع إنستغرام.

مع انتهاك الأعراض بشكل يومي والقصف المركز على ابنتنا لكي تتنازل عن الدعاوى القضائية التي رفعتها ضدها وقد قامت المدعوة قمر محمود الطحش بإرسال رسائل خادشة للحياء ومقززة ومليئة بالشتائم.

وقامت بنشر صور لوالدة شيراز مرفقة بسباب وشتائم مع إرسال تهديدات ويدل ذلك على أن تكون مضطربة نفسيا مما يشعرنا بقلق دائم على سلامة ابنتنا. ونذكر أن جميع الدلائل المذكورة أعلاه موجودة بحوزتنا.

كما أننا نناشد جميع المعنيين والقضاء ووزارة الإعلام ووزارة العدل ووزارة الداخلية بمتابعة هذا الملف بشكل جدي وحازم من أجل الحفاظ على حقوقنا وحق العائلة وكرامتنا ومنع اي تدخلات وضغوطات في هذا الملف.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى