حقيقة وفاة ياسر الشهراني بعد إصابة اللاعب السعودي ياسر الشهراني

حقيقة وفاة ياسر الشهراني بعد إصابة اللاعب السعودي ياسر الشهراني
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

حقيقة وفاة ياسر الشهراني بعد إصابة اللاعب السعودي ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين والذي خرجت السعودية من المباراة بفوز كبير وتاريخي لها خلال السنوات الماضية والسنوات القادمة وفوزها بنتيجة 2:1 لصالح السعودية.

ياسر الشهراني متزوج ياسر الشهراني انستقرام ام ياسر الشهراني زوجة ياسر الشهراني وفاة ياسر الشهراني ياسر الشهراني وهو صغير اصابه ياسر الشهراني راتب ياسر الشهراني.

من هو ياسر الشهراني

اللاعب السعودي المعروف : ياسر الشهراني هو لاعب كرة قدم سعودي. يلعب مع نادي الهلال السعودي في مركز الدفاع، كما يلعب في المنتخب السعودي وتاريخ ميلاديه هو في تاريخ ومكان الميلاد: 25 مايو 1992.

تاريخ ومكان الميلاد: 25 مايو 1992 (العمر 30 سنة)، الدمام الطول: 1.71 م الوزن: 63 kg تواريخ الانضمام: 2012 (منتخب السعودية لكرة القدم, نادي الهلال)، 2011 (منتخب السعودية تحت 20 سنة لكرة القدم)، 2010 (نادي القادسية) الوالدان: Gharsan Al-Shahrani الراتب: 8.5 مليون SAR (2021) الفرق الحالية: منتخب السعودية لكرة القدم (#13)، نادي الهلال.

من هي  زوجة ياسر الشهراني

لم يتم التعرف على زوجة اللاعب السعودي ياسر الشهراني وهو اللاعب السعودي والذي لم يتجاوز عمره 32 عام وهو من مواليد 1992 ميلادية ولم يتم الحديث عن زواجه او من هي زوجته.

بدأ حياته الرياضية مع نادي القادسية السعودي بجميع الفئات السنية (ناشئين – شباب – أولمبي – أول). سجل كذلك مع شباب نادي القادسية السعودي عام 2008 ضد نادي النصر السعودي الهدف الثاني بعد أن انتهت المباراة بفوز القادسية 2-0 وسجل كذلك ضد نادي الفتح السعودي بالدوري السعودي للشباب بنفس العام.

حقيقة وفاة ياسر الشهراني بعد إصابة اللاعب السعودي ياسر الشهراني

حقيقة وفاة ياسر الشهراني

لا صحة للأخبار التي تتم الحديث عن وفاة اللاعب السعودي بعد تعرضه لإصابة أدت إلى كسر انفه وكذلك اسنانه بعد تصادمه مع الحارس الخاص بهم اثناء تصديهم لكرة أرجنتينة تمكن الحارس من إبعادها والخطر على المرمى.

وكان الفريق الطبي قد باشر في علاج اللاعب السعودي ياسر الشهراني وتطمين محبي اللاعب عن سلامته وأنه بخير ويمكنه اللعب ان سنحت له الفرصة في المواجهة القادمة

36 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *