حقيقة وفاة هاني شاكر

51

تم نشر خبر وفاة هاني شاكر من قبل مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد دخوله العناية المركزة قبل ايام وإلغاء الحفلة الخاصة به بعد تأثر صحته بشكل مفاجيء وعدم إنتظام دقات قلبه ودخوله إلمتشتفى لتلقي العلاج والعناية الصحية.

تَعرض الفنان اللبناني هاني شاكر إلى أزمة صحية مفاجأة دخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج, وبعد تأثر صحته بشكل مفاجيء تم إدخاله إلى العناية المركزة بسبب عدم إنتظام دقات قلبه.

حقيقة وفاة هاني شاكر

لا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية التي تحدثت عن وفاة الفنان هاني شاكر بعد دخوله العناية المركزة وتم نفي ذلك.

حيث نفى الفنان هاني شاكر تلك الشائعات من خلال نشره فيديو وهو في إحدى المستشفيات وبعد خروجه من غرفة العناية المركزة ودخوله الغرفة العادية في المستشفى.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة خالد سامي

وتحدث هاني شاكر عن خروجه من المستشفى بعد شعوره بأن صحته قد تحسنت وأنه يستطيع الخروج من المستشفى والذهاب إلى المنزل الخاص به.

من هو هاني شاكر

هاني شاكر، مغني مصري. من جيل الوسط ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش لُقِّب بأمير الغناء العربي ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 21 ديسمبر 1952 (العمر 68 سنة)، القاهرة، مصر الزوجة: نهلة توفيق (متزوج 1982) الابناء: دينا هاني شاكر، شريف هاني شاكر الأفلام: سيد درويش.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More