عربي ودولي

حقيقة وفاة نزار القطري من هو الرادود نزار القطري

حقيقة وفاة نزار القطري الذي توفى ونشر العديد من رواد التواصل الإجتماعي خبر وفاته وكذلك بعض المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الإثنين وسوف نوضح لكم حقيقة موت الرادود القطري.

من الأخبار التي تم الحديث خلال الساعات الماضية حول ماهي صحة الأخبار التي تم الحديث عنها حول وفاة نزار القطري فما هي صحة تلك الأخبار حول وفاة القطري.

من هو نزار القطري

نزار القطري رادود حسيني قطري الأصل، مقيم في الكويت، أكثر أعماله كانت في حسينية أبو حمد في منطقة الدعية. اسمه نزار فضل الله رواني وقد ولد في 5 يونيو 1971، يتقن أربع لغات العربية والفارسية و الإنجليزية والأردو. تشير بطاقته الشخصية إلى أنه متزوج ولديه من الأبناء كوثر وحسين وعلي، وقد كان يقيم بمدينة لندن. ويكيبيديا

وهو من تاريخ ومكان الميلاد: 5 يونيو 1971 (العمر 50 سنة)، قطر الوالدان: فضل الله رواني اسم الولادة: نزار فضل الله رواني.

حقيقة وفاة نزار القطري

وحول حقيقة وفاة نزال القطري فكانت عبارة عن شائعة  لا صحة لها, وهو الأمر الذي خرج الرادود نزال القطري من خلال فيديو يوضح بأن تلك الأخبار لا صحة لها ومايتم نشره عبارة عن شائعة مقيته.

ويتعمد الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي حول البحث عن الشائعات لنشرها من خلال صفحاتهم لكسب المعجبين والايكات كما تحدث  بذلك الكثيرون.

وكانت هناك بعض البحوثات حول الرادود ومنها :

لطميات نزار القطري نزار القطري فرح ومرح نزار القطري قديم نزار القطري أطفال نزار القطري القطار السريع قصيدة نزار القطري نزار القطري حيدرة أصول الدين نزار القطري

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى