عربي ودولي

حقيقة وفاة محمد غنيم رائد زراعة الكلى في مصر

لا صحة للأخبار المتداوله حول وفاة الدكتور محمد غنيم يوم امس

حقيقة وفاة محمد غنيم رائد زراعة الكلى في مصر لا صحة للأخبار المتداوله حول وفاة الدكتور محمد غنيم يوم امس الخميس 18 نوفمبر 2021 وماذا قالت عمدة ادارة جامعة المنصورة بعد انتشار خبر موت الدكتور محمد عنيم.

من خلال الأخبار التي تم تداولها كان هناك الكثيرون يبحثون على بعض المعلومات وفاة محمد غنيم, كم عمر محمد غنيم, من هو محمد غنيم ويكيبيديا, سبب وفاة محمد غنيم وصحة الأخبار المتداوله.

حقيقة وفاة الدكتور محمد غنيم

خبر وفاة الاستاذ الدكتور محمد غنيم غير صحيح المتوفي هو الدكتور محمد غنيم عميد كلية العلوم السابق بجامعة طنطا وهو ماتم التوضيح من قبل إدارة جامعة المنصورة يوم امس بعد انتشار الخبر.

محمد أحمد غنيم ولد عام 17 مارس 1939 بالقاهرة ثم انتقل إلى مدينة المنصورة، درس وتخرج في كلية الطب جامعة عين شمس قسم طب المسالك البولية، يعتبر أحد رواد زراعة الكلى في العالم، أصبح مدير أول مركز متخصص بزراعة الكلى في الشرق الأوسط بمدينة المنصورة. شارك غنيم بجهوده الطبية أثناء حرب غزة. ويكيبيديا

كم عمر محمد غنيم

الدكتور المصري وعميد الأطباء في مصر في زراعة الكلى في مصر والمعروف في مصر وعربياً ويبلغ من العمر 82 سنة وهو من مواليد بـ تاريخ ومكان الميلاد: 17 مارس 1939 (العمر 82 سنة)، المنصورة، مصر.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى