عربي ودولي

حقيقة وفاة مجدي يعقوب خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب تويتر “شائعة”

حقيقة وفاة مجدي يعقوب خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب حيث تم الحديث قبل ساعات عن وفاة الطبيب الدكتور المصري المعروف في جراحة القلب في مصر مجدي يعقوب.

تبادل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب معلقين إنا لله وانا اليه راجعون, وتحدثوا من خلال منشورات لهم عبر السوشيال ميديا مجدي يعقوب في ذمة الله.

وهو الأمر الذي تم نفي تلك الأخبار من قبل مصادر مقربة وكذلك من خلال مواقع الأخبار المصرية اليوم السابع والمصري وغيرها من المواقع التي سارعت بنفي تلك الأخبار التي تم الحديث عنها.

من هو الدكتور مجدي يعقوب

السير مجدي حبيب يعقوب هو بروفيسور مصري-بريطاني، وجراح قلب بارز. من مواليد مدينة بلبيس، محافظة الشرقية، مصر، لعائلة قبطية أرثوذكسية، وتنحدر أصولها من المنيا. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 16 نوفمبر 1935 (العمر 86 سنة)، بلبيس، مصر الزوجة: ماريان يعقوب الوالدان: حبيب يعقوب الكتب: Coronary Artery Surgery: Imaging and Echocardiography، المزيد الجوائز: قلادة النيل العظمى الابناء: صوفي يعقوب، أندرو يعقوب، ليزا يعقوب التعليم: كلية الطب جامعة القاهرة، جامعة القاهرة، كلية الجراحين الملكية بإنجلترا

حقيقة وفاة مجدي يعقوب

لا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر حيث أن تلك الأخبار عبارة عن شائعة وتم نفي تلك الأخبار في الساعات الماضية.

وكانت صفحات قد أشارة إلى وفاة الدكتور مجدي يعقوب إلا ان المقربين من الدكتور المصري قد نفيت تلك الشائعات وتحدثت عن شائعات لا صحة لها من الحقيقة.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى