?> حقيقة وفاة غانم المفتاح انستقرام سبب انتشار الخبر ويكيبيديا

حقيقة وفاة غانم المفتاح انستقرام سبب انتشار الخبر ويكيبيديا

احمد سالمتعديل 5 ديسمبر 202244 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة غانم المفتاح انستقرام سبب انتشار الخبر ويكيبيديا

حقيقة وفاة غانم المفتاح انستقرام سبب انتشار الخبر ويكيبيديا الشاب القطري المشهور والذي ظهر في إفتتاح كأس العالم قطر 2022, ويعتبر من ذو الإحتياجات الخاصة وهو مصاب بمرض شبه نادر وهو مرض متلازمة التّراجع الذّيلي.

من هو غانم المفتاح

غانم المفتاح: غانم محمد المفتاح مواطن قطري وشخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي. ولد في مدينة الدوحةوهو ايضاً سفير النوايا الحسنة لدولة قطر وهو يعاني من متلازمة التراجع الذيلية. ولد في 5 مايو 2002.

كتب غانم كتباً وإصدارات تحفز النجاح وتتحدى الإعاقات والصعوبات وتكون ملهمة للجميع. وكتب في مقدمة كتابه “غانم الرابح دائما” الصادر عن المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في قطر قائلا: اسمي غانم طفل قطري ولدت في الدوحة عاصمة دولة قطر. دولة قطر. قطر ونفث ربيعي بلغتي: اسمي دائما يعني الفائز ، ودعونا نقرأ ونسمع قصتي الجميلة.

حقيقة وفاة غانم المفتاح انستقرام سبب انتشار الخبر ويكيبيديا 3

حقيقة فواة غانم المفتاح

لا صحة للأخبار المنتشرة حول وفاة الشاب القطري غانم المفتاح بعد تعرضه لحادث مروي اثناء قيادة السيارة , وهو الأمر الغير صحيح وكانت صفحات عبر انستقرام وكذلك تويتر نشرة خبر يتحدث عن موت غانم المفتاح.

ويحظى الشاب غانم المفتاح بالملايين من المتابعين عبر حسابه على الأنستقرام وكذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى وتحتوى صفحته على أنستجرام instagram من الإحصائيات  1,315 posts 4.1M followers 34 following.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة