حقيقة وفاة عبدالرحمن المطيري مشهور سناب شات انستقرام

حقيقة وفاة عبدالرحمن المطيري مشهور سناب شات انستقرام كما تم الحديث من قبل البعض وجاءت ذلك الإستفسار بعد إرتفاع هاشتاق عبدالله مقتول الشفاء والذي تم قتل عبدالله قبل اكثر من سنه.

ماهي صحة الأخبار حول خبر حقيقة وفاة عبدالرحمن المطيري مشهور سناب شات انستقرام وتويتر والذي يعتبر من مشاهير السناب شات في المملكة العربية السعودية وله العديد من الفيديوهات والمقاطع التي يتم تبادلها بشكل كبير.

حقيقة وفاة عبدالرحمن المطيري

 

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها من قبل بعض الحسابات على السوشيال ميديا وكذلك بعض المواقع عن مقتل عبدالله المطيري في حادث وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده وتم نفيه بعد ذلك من قبل المقربين.

من هو عبدالرحمن المطيري

هو مواطن سعودي مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما على سناب شات لديه جمهور واسع في المملكة يتابعه على حسابه ، وسط تسجيل مشاهدات وإعجابات عالية على الصور ومقاطع الفيديو الذي ينشرها ، وفي وقت قصير جدًا . لذا يهتم الجمهور بمتابعة اخباره أولا بأول .

وكانت بعض الحسابات الوهمية قد نشرة بعض المنشورات والتغريدات عن وفاة عبدالله المطيري وهو الشيء الذي ننفيه بشكل قطعي هنا من خلال اليمن الغد ولا صحة لها من الأخبار وهي اخبار كاذبة ولا صحة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى