عربي ودولي

حقيقة وفاة طارق شوقي وزير التعليم في مصر

نفي تلك الأخبار

حقيقة وفاة طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني في مصر حيث إنتشرت شائعة خبر موت الدكتور طارق شوقي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بشكل كبير وهو ماتم نفيه من قبله.

وأوضح الوزير طارق شوقي بأنه على الجميع تحري الصحة والمصداقية في نقل ونشر الأخبار , وعدم نشر الأخبار من قبل المصادر الغير موثوقة وغير الرسمية.

من هو طارق شوقي

طارق جلال شوقي أحمد شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والتدريب في جمهورية مصر العربية، خلفا لسابقه الهلالي الشربيني. وُلد طارق جلال شوقي في 12 يوينو 1957. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 12 يونيو 1957 (العمر 64 سنة)، القاهرة، مصر الرئيس: عبد الفتاح السيسي اللغة الأم: لهجة مصرية اسم الولادة: طارق جلال شوقي أحمد شوقي رئيس الوزراء: شريف إسماعيل، مصطفى مدبولي اللغات: العربية، ولهجة مصرية التعليم: جامعة براون (1985)، جامعة براون (1983)، جامعة القاهرة (1979).

مقال اخر: تطبيق خدماتي جامعة تبوك

 حقيقة وفاة الوزير طارق شوقي

حقيقة وفاة طارق شوقي وزير التعليم في مصر

لا صحة للأخبار التي تتحدث عن وفاة طارق شوقي اليوم في حادث سير تعرض له في مصر وهو الأمر الغير صحيح والذي تم نفيه جملةً وتفصيلاً, وأوضح بذلك الوزير بنفيه الخبر متمنياً من الجميع تحري المصداقية في نشر الاخبار.

طارق شوقي اليوم عائلة الدكتور طارق شوقي وفاة طارق شوقي زوجة طارق شوقي ماذا قال طارق شوقي اليوم طارق شوقي الآن استقالة طارق شوقي آخر تصريحات طارق شوقي اليوم.

طارق شوقي يطالب بتحري الدقة في نقل الأخبار بعد شائعات حول وفاته حسب ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

موضع اخر: حقيقة وفاة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة الفضائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى