حقيقة وفاة صالح اوقروت من هو ويكيبيديا

صالح اوقروت من الفنانين الجزائريين المعروفين في الفن وكان قبل مده قد دخل إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية التي ألمت به قبل فترة.

من المتابعات الإخبارية الجزائرية خبر وفاة الفنان صالح اوقروت والذي يلغ من العمر 61 سنه وله العديد من الأعمال الفنية وكذلك عمل في تقديم البرامج .

من هو صالح اوقروت

صالح أوقروت، كوميدي، ممثل، ومقدم تلفزيوني وإذاعي وكاتب سيناريو جزائري. من مواليد مدينة بريف لا غايارد بفرنسا. متزوج من المخرجة الجزائرية فاطمة بلحاج التي أنجب منها ابنته نسيبة. قام بتقديم حصة إذاعية بعنوان “معنا للحياة معنى” عبر قناة القرآن الكريم، وأيضا برنامج مسابقات “كوميديا فن 2″على التلفزيون الجزائري. ويكيبيديا

حقيقة وفاة صالح اوقروت

نشر صالح أوقروت صورة له من مستشفى باريس الذي يعالج فيه منذ أكثر من شهر، وكتب الفنان أمام صورته:”السلام عليكم أحبتي أول أمس أخذت الجرعة الثانية من العلاج الكيميائي. مستمر باذن الله في هذه الرحلة العلاجية ثم بفضل دعمكم ودعائكم لي. وأضاف بطل سلسلة “ناس ملاح سيتي”: “بكثير من التعب والارهاق والصبر والامل والتوكل على الله.. الحمد الله على ما أعطى والحمد الله على ما اخذ جمعة مباركة.
يذكر أن الفنان الكبير صالح اوقروت متواجدة بأحد المستشفيات بفرنسا. للعلاج من الأورام الخبيثة التي أرهقت كاهله. حيث كان قد أخذ الجرعة الثانية من الكيمياوي بعد إجرائه لأول عملية جراحية لاستئصال الورم الخبيث من رأسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى