حقيقة وفاة شويكار الفنانة المصرية ونقابة الفنانين توضح

أوضحت نقابة الفنانين في خبر لها حول نفي الشائعات التي تحدثت عن وفاة شويكار الفنان الكبيرة المصرية البالغة من العمر 84 عام.

نفت نقابة الفنانين في مصر الأخبار التي تم تداولها في الأونة الأخيرة عن رحيل الفنان الكبيرة شويكار بعد عمر ناهز 84 عام قضت معضم حياتها في مجال الفن.

وتعتبر الفنانة شويكار من الفنانات القدمى في المجال الفني وهي تركية الأصل حيث ولدت من أب تركي وأم شركسية، وهي شقيقة الممثلة شاهيناز حيث كانت شهرتها في فترة الستينيات من القرن العشرين.

وقدمت الفنانة العديد من الأعمال الفنية في المجال الفني السينمائي والمسلسلات ومن المسلسلات التي شاركت فيها ترويض الشرسة.هوانم جاردن سيتي.سر علني.امرأة من زمن الحب.الدنيا لما تلف (مسلسل)عيال الجامعة (مسلسل)بين القصرين (مسلسل)يوم عسل يوم بصل.

الفنانة شويكار

نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صحة الأنباء المتداولة عن وفاة الفنانة #شويكار🌷، مشيرا إلى أن حالتها الصحية جيدة.وقال “أشرف زكي” “: “أرجوا التأني في نقل تلك الأخبار وخاصة أنها بشكل كبير تؤذي أسرة الفنانة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More