الفن

حقيقة وفاة سمير صبري الفنان المصري ومن هن أزواج سمير صبري ؟

يعاني من مرض السرطان وعملية القلب

حقيقة وفاة سمير صبري الفنان المصري ومن هن أزواج سمير صبري ؟ , حيث انه صرح عن مرض خطير الم به وهو مرض السرطان وكذلك تم إجراء له عملية دقيقة في القلب داعياً من الجميع الدعاء له ان يخرج منها سالماً, فما هي صحة خبر وفاة الفنان سمير صبري.

هذا ماسوف نتحدث متابعينا وزوارنا الكرام على اليمن الغد حول الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عن وفاة الفنان سمير صبري وهنا من خلال مقالنا سوف نتعرف على سبب انتشار الخبر وكذلك حقيقة خبر موت الفنان المصري الكبير سمير صبري. https://www.alyemenalghad.com

من هو سمير صبري السيرة الذاتية

سمير صبري، ممثل مصري وعمره من مواليد 27 ديسمبر 1936 (العمر 85 سنة)،  عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء.

سمير صبري

له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي. أحب الفن منذ الصغر وعاش وسط عائلة تجيد الفن تتذوقه وتحترمه سينما ومسرح وموسيقى أم وأب وجد و7 خالات شكلوا طفولته صنعوا شخصيته اصطحبوه إلى دور السينما والمسرح وشجعوه عندما وقف أمامهم يقلد الفنانين يغني ويرقص. انفصل والده عن والدته وعمره تسع سنوات ليبدأ مرحلة جديدة من حياته في القاهرة بعدما انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم والعظماء ويتبناه عبد الحليم حافظ بعد كذبة أجادها وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الافلام. ويكيبيديا

حقيقة وفاة الفنان سمير صبري

لا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر صفحات تويتر وكذلك فيس بوك من قبل بعض النشطاء , حيث تم الحديث عن وفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري وهو ماننفيه عبر اليمن الغد .

هذا وقد كان قد نشر العديد من الفنانين والإعلاميين منشورات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وايضاً فيس بوك غلى جانب انستقرام بالدعاء لـ الفنان سمير صبري بالشفاء والخروج بالسلامة من الحالة المرضية.

شاهد ايضاً : من هي زوجة الفنان سمير صبري

سبب انتشار وفاة سمير صبري

كان السبب حول انتشار خبر وفاة سمير صبري الفنان المصري هو بعد أن أعلن عن مرضه الخطير وهو مرض السرطان الذي نسأل الله ان يجيرنا جميعاً منه, وايضاً حديثه عن دخوله في عملية قلبية دقيقة.

وقال الفنان سمير صبري بأنه سوف يجري عملية جراحية دقيقة في القلب , طالباً من الجميع ان يدعوا له بالشفاء وأن يخرج سالماً من العملية .

كما تحدث الفنان صلاح عبدالله عن الفنان سمير صبري بالقول عبر حسابه على تويتر بعد الحالة المرضية التي عانا منها الفنان بالقول:

مقالات اخرى:

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى