حقيقة وفاة سليمان العيدي مذيع سعودي

ماهي حقيقة وفاة سليمان العيدي مذيع سعودي  حيث تم الحديث قبل ساعات من قبل بعض الزوار حول صحة الأخبار حول وفاة المذيع د. سليمان محمد عبد الله العيدي والذي يبلغ من العمر 62 عام.

يبحث البعض عن بعض المعلومات حول الدكتور سليمان بن محمدالعيدي وهو أحدالمذيعين القدامى في التلفزيون السعودي وبعض المعلومات التي يبحث عليها البعض هي كما هي في الإقتباس التالي :

وفاة سليمان العيدي غادة سليمان العيدي مرض سليمان العيدي سليمان العيسى ابن سليمان العيدي شجرة العيدي سليمان العيدي حفر الباطن قبيلة العيدي.

حقيقة خبر وفاة سليمان العيدي

لا صحة للأخبار التي تم تداولها قبل ساعات وكذلك بحث البعض من خلال نشر بعض الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات الهاتف الذكي واتس اب وغيرها حول وفاة الدكتور سليمان العيدي.

ونحن هنا في اليمن الغد نوضح أن ماتم ذكره لا صحة لها من الحقيقة, وكان سليمان العيدي قد أعاد نشر قبل ساعات تغريده عبر حسابه على تويتر وهي :

من هو الدكتور سليمان العيدي

د. سليمان محمد عبد الله العيدي مذيع سعودي من مواليد عيون الجواء بمنطقة القصيم 1376هـ ويكنى “أبو عبد الله” نسبة لإبنه الأكبر عبد الله العيدي وهو مذيع بالتلفزيون السعودي. متزوج ولديه أربعة أبناء وثلاث بنات. ويكيبيديا
تاريخ ومكان الميلاد: 1 فبراير 1957 (العمر 64 سنة)
اللقب: سليمان العيدي
ومن الأعمال الذي قدمها هي:
  1. وكيل الوزارة المساعد لشؤون التلفزيون (سابقا)
  2. المشرف العام لقناتي القرآن الكريم والسنة النبوية
  3. أستاذ غير متفرغ كلية الشريعة

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى