التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة ديمة قندلفت

اليمن الغد : متابعات

تناقلت الاخبار في الساعاتا لأولى من مساء يوم امس حول وفاة الفنانة ديمة قندلفت, وذكرت الأخبار المنتشرة في بعض من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بوفاة ديمة قندلفت في الجزائر وهو ماتم نفية بعد تناقل بعض الصفحات التي تثير فقط الشائعات للعديد من الفنانين والمشاهير العرب وغيرهم.

لم تهرب الفنانة ديمة فندلفت من شائعة الوفاة هي الأخرى وذلك بعد إنتشار شائعات الوفاة للعديد من الفنانين ونها شائعة وفاة الفنان ماجد المهندس والذي نفى الخبر من خلال منشور له عبر صفحتة على الفيس بوك وتويتر بإقامة حفلة في المملكة العربية السعودية بمشاركة الفنانة نجوى كرم.

كما تم الحديث عن وفاة الفنان صلاح عبدالله وهو الأخر سخر من الخبر عن طريق منشور عبر حسابه هو الأخر, وتزداد الاخبار الكاذبة من قبل بعض الصفحات الغير رسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تبحث فقط عن زيادة المتابعين والمعجبين لتلك الصفحات.


وفي سياق متصل، قالت قندلفت أنها حزمت حقائبها استعداداً للسفر إلى الجزائر، للالتحاق بأبطال المسلسل السوري الجزائري المشترك “ورد أسود”.

والفنان قندلفت تعمل حالياً في الإستعدادات في عمل المسلسلات الرمضانية والسباقات الرمضانية, وهي من الفنانات التي لها بصمات في المسلسلات السورية والتي تؤدي الأدوار بشكل رائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.