الفن

حقيقة وفاة ايوب طارش الفنان اليمني الكبير

لا صحة لأخبار وفاة الفنان أيوب طارش

اليمن الغد : صنعاء

نفي خبر وفاة الفنان أيوب طارش بعد العديد من المنشورات عبر بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وبعض المواقع الصفراء في المواقع الإلكترونية حول خبر وفاة الفنان الكبير أيوب طارش عبسي.

تداول الكثيرون من نشطاء صفحات التواصل الإجتماعي الأخبار التي تحدثت عن وفاة فنان اليمن الكبير أيوب طارش, وقالت الصفحات بأن الفنان توفى بعد معاناته مع المرض ودخولة المستشفى في الجمهورية الماليزية.

حقيقة وفاة ايوب طارش

ونفى الكثيرون الأخبار التي تم الحديث عنها, وكان رئيس الوزراء السابق بن دغر قد نفى الأخبار التي تم تداولها بشكل كبير حول وفاة ايوب طارش ونشر تغريدة عن طريق حسابه الرسمي في تويتر تحدث بأن الأخبار لا صحة لها من الحقيقة.

مقال اخر: حملة كلنا ايوب طارش

اطمئنت على صحّة الفنان الكبير أيوب طارش،على اثر الوعكة الصحية التي آلمت، وله حق علينا وعلى الدولة والوطن،فصوته الفني الوطني خلق فينا حب الوطن والأرض وحب سبتمبر اكتوبر ووحدتنا الوطنية في صورتها الكاملة لليمن الكبير، ولكل القيم المثلى التي باتت اليوم محل انتقاص ومزايدة دون مبرر.

من هو الفنان ايوب طارش

أَيُّوب طارِش عَبْسِي المعروف شعبياً بعندليب الأشجار، فنّان، ومخرج، وملحن، وعازف، وموسيقار يمني شهير، ولد عام 1942م، عرف بأغانيه العاطفية، وأغانيه الوطنية، وهو ملحّن النشيد الوطني للجمهورية اليمنية منذ وحدتها عام 1990م حتى اليوم. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 1942 (العمر 79 سنة)، محافظة تعز، اليَمَن الوالدان: طارش بن نايف اسم الولادة: أيوب طارش بن نائف بن ناجي العبسي الابناء: رفعت أيوب طارش، شادي أيوب طارش، صلاح أيوب طارش، هشام أيوب طارش الأشقاء: محمد طارش العبسي.

شاهد ايضاً: تكريم ايوب طارش

كم عمر الفنان ايوب طارش

يبلغ من العمر الفنان اليمني أيوب طارش 79 عام إلى كتابة المقال الحالي 20 ديسمبر 2021, وكانت الناشطة اليمنية توكل كرمان قد كرمته في ألأونة الأخيرة من خلال حفل تكريمي أُقيم في تركيا.

وعانا الفنان اليمني الكبير أيوب طارش من سرقة أغانيه من خلال إحدى المؤسسات اليمنية والتي طالب من الجميع مساندته في إرجاع حقوقه الفنية تلك الشركة, على نفس الصعيد أوضحت الشركة المنتجة التي كانت تنتج للفنان اليمني ايوب طارش بأن لها الأحقية والحقوق الكاملة في تلك الأغاني كما هو في العقود المبرمه بينهما.

مقال مرتبط: مؤسسة توكل كرمان تكرم الفنان ايوب طارش

يمكن مشاهدة:

حقيقة وفاة الفنان عبدالله بالخير

وفاة أيوب سالم بلال

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى