حقيقة وفاة انتصار الشراح ويكيبيديا

حقيقة وفاة انتصار الشراح وذلك بعد تداول الأخبار عن دخولها العناية المركزة بعد الإنتكاسة للحالة الصحية التي حدثت لها ودخولها العناية الصحية المركزة وطلب الدعوات لها بالخروج من هذه الأزمة.

تهدور الحالة الصحية الخاصة بالفنانة إنتصار الشراح ويأتي ذلك عَقب سفرها إلى الخارج لتلقي العلاج وكانت قد سافرت إلى إحدى المستشفيات في لندن لتلقي العلاج هناك.

حقيقة وفاة انتصار الشراح

زوج الفنانة القديرة انتصار_الشراح يعلن عن انتكاس الحالة الصحية لزوجته وتحويلها إلى عناية مستشفى «وليستون» ب‍ـ لندن – أم سالم «بيد الله» وتحتاج الدعاء.. لعل وعسى أن تقوم بالسلامة وترجع لـ الكويت وأهلها بصحة وعافية.

انتصار الشراح، ممثلة كويتية ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 5 نوفمبر 1962 (العمر 58 سنة)، الكويت‎ اسم الولادة: انتصار علي الشراح أبناء: دلال; سالم; علي سنوات النشاط: 1981 – حتى الآن الابناء: علي مازن سالم، دلال سالم، سالم مازن سالم.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة انتصار الشراح

ماذا قال زوج انتصار الشراح

أثارت أزمة انتصار الشراح الصحية، ضجة كبيرة، عندما تم رفض استكمال علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلن زوجها، مازن التميمي، أن وكيل وزارة الإعلام تواصل معه بشكل مباشر لبحث تغيير المستشفى المفترض أن تستكمل فيها الفنانة علاجها.

وأكد التميمي وقتها، أن انتصار الشراح طريحة الفراش منذ 4 أشهر وحالتها الصحية متدهورة، مشيرا إلى أن حاول خلال شهرين الحصول على الموافقة اللازمة لسفرها إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى