حقيقة وفاة امل كعدل

حقيقة وفاة امل كعدل
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

وعكة صحية المت با الفنانة القديرة امل كعدل وتبادل الكثيرون عن تعرض الفنانة اليمنية الشهيرة أمل كعدل بأزمة مرضية مفاجأة وهو ماجعل البعض يتبادل الاحاديث حول وفاة الفنانة أمل كعدل.

شائعة تم نشرها من قبل بعض الحسابات الوهمية عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تحدثت عن وفاة إحدى ايقونات الفن اليمني  الفنانة القديرة والكبيرة امل كعدل.

من هي امل كعدل

أمل كعدل : هي مل علي محمد عبده كعدل، هي فنانة يمنيّة من مدينة عدن، ولدت في منطقة الشيخ عثمان في عدن, ولدة في سنة 1959 وبدأت في النشاط الفني من سنه 1970م.

بدأت مشوارها الفني مبكراً من المدرسة، ثم عبر برنامجاً للمواهب في القناة اليمنية الثانية (قناة عدن)، وبدأت شهرتها في منتصف السبعينيات من القرن العشرين حيث إستقبل الجمهور ظهور الفنانة أمل كعدل بارتياح نظراً لما تملكه من مواهب فنية أهلتها إلى أن تحتل مكانة فنية متقدمة في رحاب الغناء اليمني.

وفاة امل كعدل

كم عمر الفنانة امل كعدل

وحول كم هو عمر الفنانة اليمنية أمل كعدل هو 62 سنه غلى كتابة المقال بتاريخ 289 يونيو 2021, وهي من مواليد 1959م, وبدأت مشوارها الفني في الغناء منذ اكثر من 50 سنه.

قدمت أول أغنية من ألحان الفنان أنور مصلح وهي أغنية (مش لوحدك)، ثم إختارها الفنان أحمد بن أحمد قاسم لتقدم معه دويتو (الوحدة اليمنية)، ثم إشتركت مع الفنان محمد مرشد ناجي في أغنية (شلني بامعك) التي كانت من ألحانه، وقدمت الكثير من أغانيه بصوتها.

130 مشاهدة