حقيقة وفاة المدرب نور الدين سعدي وماهو سبب إنتشار الخبر

حقيقة وفاة المدرب نور الدين سعدي وماهو سبب إنتشار الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الجزائري المشورة حول إنتشار خبر موت المدرب الجزائري نور الدين سعدي مساء اليوم الجمعة.

تناقلت العديد من الصحف الإلكترونية الجزائرية وكذلك صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر تحدثت عن وفاة أحد مدبي المنتخب الوطني الجزائري وهو المدرب نور الدين سعدي.

حقيقة وفاة المدرب نور الدين سعدي

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول خبر وفاة نور الدين سعدي مدرب المنتخب الوطني الجزائري وذلك وفقاً لتصريح عائلة المدرب وتم الإيضاح بأنه مازال على قيد الحياة في العناية المركزة في إحدى المستشتفيات.

هذا وكان قد دخل العناية المركزة بعد تأثر صحته بشكل كبير خلال الساعات الماضية وتناقلت بعض الأخبار عن توقف رئته عن العمل وتدخل الأطباء لإنعاش حياته عبر أجهزة التنفس الصناعي.

سبب انتشار خبر وفاة نور الدين سعدي

وكان سبب الإنتشار هو بعد تعرضه بالإصابة لفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد والذي أصيب به وتم نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج , وتراجع حالته الصحية بشكل كبير ودخوله العناية المركزة.

وخلال الساعات الماضية تضاعفت حالته وتدهورت بشكل كبير مما جعل الكثيرون يتحدثون وينشرون أخبار تحدثت عن وفاته وذلك وفقاً لموقع قناة النهار الجزائرية حيث نشرة خبر عبر موقعها الإلكترونية خبر يتحدث عن وفاته.

مقال اخر: من هو كاميرون هيرون

ويتم نفيه بعد ذلك خلال الساعات الماضية من خلال إتصال من عائلة المدرب نور الدين سعدي بنفي الأخبار التي تم تداولها عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي , موضحين عن حالته الحرجة في الوقت الراهن.

من هو المدرب نور الدين سعدي

نور الدين سعدي هو لاعب كرة قدم جزائري  ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 6 مايو 1950 (العمر 71 سنة)، الجزائر ويبلغ عمر  نور الدين سعدي 71 سنه وهو من مواليد سنة 1950 والذي عمل مدرب سابق للمنتخب الوطني الجزائري.

و

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى