عربي ودولي

حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان سبب موت محمد حسان كورونا

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول وفاة الداعية محمد حسان

حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان سبب موت محمد حسان كورونا حيث لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول وفاة الداعية محمد حسان بعد تعرضه لـ الإصابة بفيروس كورونا.

تعرض الداعية المصري المعروف لحالة من نشر العديد من الشائعات من قبل بعض صفحات التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك والحديث عن وفاة الشيخ محمد حسان بعد إصابته بالفيروس.

حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان

تفاجأ العديد من محبي الشيخ ومتابعية حول الأخبار الكاذبة التي تم الحديث عنها اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 حول موت الداعية بعد ازمة قلبية تعرض لها بعد ان اُصيب بفيروس كوفيد 19.

وشارك العديد من رواد التواصل الإجتماعي في تويتر اخبار تتحدث حول وفاته, وهو الأمر الذي تم نفيه من العديد من الرواد عبر تلك الصفحات.

حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان سبب موت محمد حسان كورونا

من هو الداعية محمد حسان

محمد حسان، داعية إسلامي مصري. حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية، المقدمة بعنوان وشاع أنه أخذ الدكتوراه من الأزهر ولكن هذا غير صحيح بل ناقش رسالته فيها فقط واستأجر القاعة وقال الدكتور عبد الله النجار “حصل على درجة الدكتوراه في إحدى قاعات كلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر ولكن لم يكن مسجلاً .

تاريخ ومكان الميلاد: 8 أبريل 1962 (العمر 58 سنة)، الدقهلية، مصر الاسم الكامل: محمد إبراهيم إبراهيم حسان المذهب الفقهي: أهل السنة والجماعة العقيدة: مسلم الابناء: أحمد حسان.

تابعنا عبر
المصدر
ويكيبيدياالصفحة العربية
زر الذهاب إلى الأعلى