التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

من خلال حساب وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتي على تويتر ينشر خبر وفاة وليد المعلم وزير الخارجية السوري حيث نشر قبل يومين من الأن خبر باللغة الإنجليزية يتحدث عن وفاة وزير الخارجية السوري المعلم.

نفت السلطات السوريه ماتم تداوله من خبر يتحدث عن وفاة وزير خارجيتها وليد المعلم وذلك بعد ان قام حساب وزير الخارجية اللبناني بنشر خبر عبر حسابه الرسمي على تويتر بالحديث عن وفاة المعلم.

ونشرت العديد من المواقع الإخبارية خبر وفاته رغم عدم نشر خبر الوفاة من قبل الوكالات السورية والقنوات السورية, وتم نشر الأخبار من قبل العديد من المواقع الإخبارية العربية وفقاً لتغريدة وزير الخارجية اللبناني.

حقيقة مقتل وفاة وليد المعلم وزير الخارجية السوري

حيث نفى نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد شائعات حول وفاة وزير الخارجية وليد المعلم، مؤكدا أن الوزير بصحة جيدة ويتابع عمله بشكل اعتيادي في مبنى الخارجية بدمشق.

وقال عبدالعزيز الخميس معلقاً على وفاة وليد المعلم وزير الخارجية السوري وكذلك على إختراق حساب وزير الخارجية اللبناني كما تحدثت بذلك من خلال حسابه بالقول :

نشر اليوم خبرا عن وفاة وزير خارجية سوريا وليد المعلم، طلع الخبر كاذب، لكن المفارقة أن أهم مصدر لنفي الخبر هو وزير الخارجية اللبناني الجديد ناصيف حِتي على صفحته في تويتر والفيسبوك… يبدو أن ناصيف حتي استلم مهمة اخرى غير وزارة خارجية دولة ليصبح ناطقا باسم وزير خارجية دولة أخرى.