أخبار محلية

حقيقة : مقتل عبدالملك الحوثي شائعة جديده في المواقع الإخباريه وفاة زعيم الحوثيين

شائعة خبر مقتل زعيم الحوثيين في اليمن

اليمن الغد : احمد سالم

حقيقة مقتل عبدالملك الحوثي : هكذا تم تداول الاخبار خلال الساعات الأولى من يومنا هذا الخميس 30 ديسمبر 2021, حيث نشرت بعض المواقع الإخبارية خبر يتحدث حول انباء عن مقتل زعيم الحوثيين في احدى الغارات الجوية اليوم على مناطق متفرقة في اليمن.

تواصل الأخبار الحديث حول مقتل اكبر القيادات في العاصمة صنعاء وصعده وهذه المره تعود شائعة خبر مقتل عبد الملك الحوثي في احدى الغارات على محافظة صعدة من قبل طائرات التحالف العربي.

 

وتنشر في الحين والاخرى اخبار يتم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك وتويتر , ويتم ادراجها في مواقع الأخبار الجديده وكذلك المواقع العربية الكبيرة وهذه المره في موقع اليوم السابع المصري .

حقيقة : مقتل عبدالملك الحوثي شائعة جديده في المواقع الإخباريه
زعيم الحوثيين

حيث نشر موقع المشهد اليمني بأن انباء يمنية تحدثت عن مقتل عبدالملك الحوثي في إحدى غارات قوات التحالف العربي على محافظة صعده.

وأكدت وسائل إعلام يمنية أن الغارة الجوية استهدفت تجمعا لقيادات من ميليشيا الحوثى فى مدينة سحار التابعة لمحافظة صعدة.

هذا وليست هي المرة الأولى التي تتحدث حول مقتل الحوثي في الغارات التي تتم بشكل يومي من قبل طائرات ومقاتلات قوات التحالف العربي , ولا يلبث الخبر حتى يتم تفيه عن طريق ظهور عبدالملك الحوثي في خطاب له لمؤيديه وانصاره.

ونحن هنا في اليمن الغد https://www.alyemenalghad.com نحاول ان نضع لكم الحقيقة بدون اي مزايدات او تحييزات إلى اي طرف من طرف الصراع , وسوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق ان شاء الله.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى