حقيقة مقتل عبدالغني شعلان قائد القوات الخاصة في مأرب

ياسر اليماني ينفي الأخبار

مقتل عبدالغني شعلان في المعارك الدائرة في مأرب حيث تم الحديث من قبل نشطاء عن موت قائد القوات الخاصة في مأرب من خلال الإشتباكات اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 ومصادر تنفي تلك الأخبار.

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تتحدث عن وفاة عبدالغني شعلان بعد تعرضه لإصابة قاتلة في المعارك في محافظة مأرب اليمنية بين كل من الجيش وقوات الحوثيين.

حقيقة مقتل عبدالغني شعلان

نشر بعض الإعلاميين والسياسيين قبل ساعات اخبار أشارت إلى مقتل قائد القوات الخاصة في مأرب وهو عبد الغني شعلان, وهو الأمر الذي نفى اخرون تلك الأخبار. https://www.arabpage.net/

وكان ياسر اليماني قد نشر هو الأخر منشور عبر صفحته على الفيس بوك تحدث عن مقتله ناشراً خبر يتحدث عن وفاة خيرة قيادات الجيش اليمني من الطرفين.

خيره رجالات الوطن وابطاله تموت بينما يعيش هادي ومرتزقته في الفنادق
على حساب دماء واشلاء الابطال والشعب اليمني
عظم الله اجر اسره الشهيد قائد القوات الخاصة في مارب وكل ابنائنا اليمنيين الذين يدفعون حياتهم لاجل رئيس وحكومه من اللصوص.
ومن ثم يقوم بنفي الخبر بعد ذلك من خلال منشور اخر بعد ان تواصل مع احد القيادات في مأرب كما تحدث من خلال صفحته ايضاً على الفيس مؤكداً انه بصحه وما تم نشره من اخبار ليس لها صحة من الأخبار.
هذا وتستمر المعارك الشرسة بين الطرفين وقتلى وجرحى من الطرفين في محاولة حماية مأرب من دخول جماعة الحوثيين , ومواصلة الحوثيين “انصار الله” من التقدم والسيطرة على مأرب.
Exit mobile version