حقيقة مقتل ربيع الزين في طرابلس من هو ويكيبيديا كم عمره

211

حقيقة مقتل ربيع الزين في طرابلس والذي تم تداوله اليوم من خلال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر ونشرها عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي واتس اب وغيرها من المواقع.

إنتشر خبر يتحدث اليوم عن عملية إغتيال الممثل وعارض الأزياء المعروف اللبناني ربيع الزين وذلك في طرابلس وتحدث البعض عن قيام مجموعة مجهولين بقتل الناشط ربيع الزين.

حقيقة مقتل ربيع الزين

لم يتم الحديث من قبل مصادر موثوقة حول تلك الأخبار والأخبار التي تم تداولها عباره عن تكهنات وإستفسارات عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقط وهو الأمر الذي تم نفيه بعد ذلك.

حقيقة مقتل ربيع الزين
حقيقة مقتل ربيع الزين

هذا وكانت هناك العديد من الشائعات التي تطال العديد من المشاهير والناشطين والسياسيين العرب خلال الأيام الماضية, ونحن هنا في اليمن الغد ننوه الجميع إلى اخذ تلك المعلومات من مصادر موثوقة فقط.

من هو ربيع الزين

ربيع الزين، ممثل وعارض.أزياء لبناني حصل على لقب ملك جمال لبنان 2014 ولقب الوصيف الأول في مسابقة ملك جمال العالم 2015 ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 26 فبراير 1986 (العمر 35 سنة) اسم الولادة: ربيع حسن الزين الديانة: الإسلام , ربيع الزين, وفاة ربيع الزين, مقتل ربيع الزين, من هو ربيع الزين.

ولد في مدينة بيروت وبدأ يعمل كعارض أزياء منذ سن الثالثة عشر درس اختصاصي الإعلام والتمثيل والمسرح في كلية الفنون بدأت حياته المهنية كصحافي يسلّط الضوء بقلمه على أخبار المشاهير، عمل في إذاعة “صوت بيروت” لمدة خمسة أعوام وكذلك في ” إذاعة لبنان” قدم برنامجًا في قناة الجزيرة للأطفال ، وعمل في الصحافة المكتوبة مع موقع “النشرة” ومجلة “ليل نهار” ثم انتقل إلى عالم تصوير الإعلانات والأزياء . وأهم انجاز عمله خلال عمله بهذه القناة انه قابل السيد بيل غيتس رجل الأعمال الأمريكي ومؤسس شركة ميكروسوفت، ويعتبر أول عربي يقوم بعمل لقاء مع السيد غيتس ، وعمل كعارض لمدة عشر سنوات في وكالة نضال بشراوي ثم تقدم للاشتراك بمسابقة ملك جمال لبنان 2014 شارك بعدها في حفل انتخاب “Man of the World” في تركيا انطلاقته في التمثيل كانت عام 2016 بمسلسل البيت الكبير حيث جسد شخصية سليم….

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More