حقيقة طلاق الفنانة احلام من زوجها مبارك الهاجري

56

ماهي حقيقة خبر طلاق الفنانة احلام من زوجها القطري مبارك الهاجري وذلك من خلال نشر هاشتاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية دون ان يتم الحديث من قبل حسابات رسمية.

تصدر هاشتاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي #طلاق_الفنانة_احلام وتفاعل الكثيرون مع الهاشتاق إلا ان الكثيرون من اصحاب الحسابات التجارية إستخدموا الهاشتاق للترويج عن المنتجات.

حقيقة طلاق الفنانة احلام

حقيقة طلاق الفنانة احلام من زوجها مبارك الهاجري

لا صحة للأخبار التي تتحدث عن طلاق الفنانة الإماراتية الملكة أحلام من زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري, ولم يتم الحديث من قبل صفحات رسمية ومواقع رسمية معروفة.

وننوه في اليمن الغد إلى ان الكثير من الشائعات التي تطال الفنانين والمشاهير لا صحة لها, و كانت الفنانة الإماراتية أحلام تنشر بشكل متواصل من خلال حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من التغدريدات دون الحديث عن تلك الشائعة.

اغنية انا يا ابن التراب من التراب

وكانت اخر تغريدة للفنانة الإماراتية أحلام عن بيت شعر  نشرته عبر صفحتها وهو جديدها في الأغاني :

انا يا ابن التراب من التراب ولا عليه زود سوى انه الله عززني ولي قدري ولي شاني خلقت اعرف مقامي وين وانّ الجود باهل الجود وإنّ الاّول الاّول .. وأنّ الثاني الثاني كلمات : حسان العبيدلي الحان : عبدالقادر الهدهود توزيع : بشار سلطان مكس : جاسم محمد مهندس الصوت : م. محمد عصمت.

تعليق زوجها على الخبر

وعلق زوج الفنانة الإماراتية أحلام حول إنتشار شائعة طلاق الملكة احلام عبر مواقع التواصل الإجتماعي نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر بالحديث عن حبه المتعمق بها .

وقال في منشور له عبر حسابه :يا حبيبتي يالغاليه ام فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي”.

شاهد ايضاً: مبارك الهاجري يعلق حول شائعة طلاق الفنانة احلام

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More