عربي ودولي

حقيقة زواج شاروخان قنا من 4 بنات من هو شاروخان قنا

حقيقة أن شاروخان قنا تزوج قنا من 4 بنات ، يعتبر زواج المسلم سنة العمر ، سمح الله للرجل أن يتزوج أربع زوجات ، وفي الساعات الأخيرة شهدت مدينة قنا بجمهورية مصر العربية نوعا من الغرابة حادثة. أربع فتيات دفعة واحدة وفي نفس اليوم ، لأن الكثير من الناس تداولوا هذا الخبر وقالوا إنه غير معتاد ، وقرر العديد من النشطاء والرواد على مواقع التواصل الاجتماعي السؤال عن هذه الحادثة الغريبة ، وقال الرجل إن والدته حثته على ذلك. غادر. لقد قرر الزواج من الأربعة دفعة واحدة حتى لا يُطلب منه الزواج مرة أخرى ، وهكذا سنتعلم معًا في هذا المقال حقيقة هذا الزواج ، تابعنا.

حقيقة زواج شاروخان من 4 بنات

عندما قرر رجل يبلغ من العمر 29 عامًا ويدعى عمر عبده من قنا ، مصر ، ويعمل في شركة لخدمة العملاء ، الزواج ، تزوج أربع فتيات دفعة واحدة وفي نفس اليوم ، وقام بتصوير شيشن. بجانب أربع فتيات يرتدين فساتين الزفاف بعد حالة الطوارئ الكبيرة ، التقى به من والدته ، حيث قال إنه يريد تطمين والدته بذلك.

شاهد ايضاً: أسماء بنات تركية

سبب زواج شاروخان من 4 أشخاص دفعة واحدة

بعد التواصل مع العريس المصري وسؤاله عن السبب ، قال إن والدته أصرت عليه كثيرًا وأرادت إعفاء والدته من هذه المشكلة ، فقرر الزواج من الأربعة مرة واحدة.

في الختام ، وصلنا إلى نهاية هذا المقال الرائع معًا ، وتعلمنا معًا حقيقة أن شاروخان تزوج أربع بنات ، وهما شاروخان على ويكيبيديا ، والسبب في زواج شاروخان بأربع بنات.

هل شاهدة : سبب وفاة شاروخان

اليمن الغد

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى