التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

دعاء جلب الحبيب من الأدعية المنتشرة في المواقع والمنتديات وصفحات التواصل الإجتماعي وتلك الأدعية تأتي من خلال بعض المروجين إلى التواصل مع احد الشيوخ لتقريب الحبيب او ارجاع الحبيب او جلبه.

نضع لكم خارج الاخبار اليوم من الاخبار هو عبارة عن مقال عن موضوع يتحدث عن دعاء جلب الحبيب وهذا الدعاء او الموضوع يتم ترويجه بشكل كبير من خلال صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع وكذلك مجموعات الواتس اب.

دعاء جلب الحبيب

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني)، اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

حقيقة دعاء جلب الحبيب 2020 للرجل البنت 1

شروط جلب الحبيب

من أهم شروط الأستجابة للدعاء هي الخشوع والدعاء بتذلل ومن الأدعية المستجابه لجلب الحبيب هي:

شرط الدعاء المستجاب هو أن يكون خالصا لله بصدق وإخلاص والدعاء عبادة

لا يسأل الداعي غير الله ويتوكل علي الله ويعتمد علي الله عز وجل في تحقيق هدفه وأمله

ومن شروط الدعاء المستجاب لجلب الحبيب أيضا أن يكون المسلم يدعو بغير اثم أو قطيعه رحم فعندما يدعو الفرد بذلك يحول استجابة الدعاء .

من شروط الدعاء أيضا أن يتوجة المسلم الي ربه بالدعاء بقلب خاشع وعنده يقين بأن الله عز وجل سوف يستجيب للدعاء

ومن الشروط أيضا لأجابة الدعاء من الله سبحانة وتعالي أن يحسن الظن بالله تعالي وهذ كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم قال:

ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة، واعلموا أنّ الله لا يستجيب دعاءً من قلب غافل لاه”.