أخبار محلية

حقيقة خبر ترحيل هشام الشويع

تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي اخبار تتحدث عن ترحيل هشام الشويع وهو يمني اشغل مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك بسبب أغانية التي يتم نشرها من خلال.

إشتهر الشاب اليمني هشام الشويع بشكل كبير من خلال صفحات التواصل الإجتماعي وذلك عقب نشر أغاني له بصوتة وإخراجه وهو ماجعل الكثيرون يطالبونه بالتوقف عن الغناء وذلك بسبب نشر صورة غير الصورة الحقيقة للأصوات اليمنية والفن اليمني.

هشام الشويع من أبناء منطقة السارة مديرية العدين غرب محافظة إب قد تقمص دور الفنان وبدأ بإنتاج البومات وكليبات غنائية وتم نشرها من خلال العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وكانت هناك العديد من المشاهدات للأغاني الذي ينشرها بشكل كبير من خلال صفحته على الفيس بوك وكذلك من خلال القنوات عبر اليوتيوب والتي كانت تنشر بعض الأغاني الخاصة به والتي تم المطالبة بإزالتها.

وبعد نشر الأخبار من خلال مواقع التواصل الإجتماعي طالب الكثير من النشطاء من المهتمين بالتحرك والوقوف إلى جانب هشام الشويع والذي تم ايقافه ووضعه في الترحيل كما نشرت بذلك بعض الصفحات عبر مواقع السوشيال ميديا.

وتحدثت احد النشطاء من مصدر مقرب ان الشويع بالفعل تم ايقافه ووضعه في الترحيل لحين ترحيله إلى اليمن كما ذكر بذلك.

موقع المشهد تم نشر خبر يتحدث انه تم ايقاف هشام الشويع وترحيله لتمضي فقط بعض الساعات ليتم حذف الموضوع بدون التعرف على سبب حذف الموضوع وهل الخبر فعلاً كاذب.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى