عربي ودولي

حقيقة اعتقال الشاعر فاضل الدبوس

اعتقال فاضل الدبوس وهو شاعر كويتي وكان قد نشر عبر حسابه على تويتر تغريدة بأنه سوف يتم تضيفه على حد حديثه في مكان آخر وهو الشيء الذي جعل الكثيرون يتحدثون عن اعتقاله وهو ماتم الحديث من خلال بعض المواقع الإخبارية.

نشرت مواقع الكترونية اليوم خبر يتحدث عن إعتقال الشاعر الدبوس كما نشر موقع المرصد وغيرها من المواقع, ايضا تم نشر خبر عبر حساب امن ومحاكم على تويتر والذي يضم اكثر من 300 الف متابع خبر يتحدث عن اعتقاله.

أثارت تغريدة غامضة نشرها حساب الشاعر الكويتي فاضل الدبوس على “تويتر”، حيرة المتابعين حول تفسيرها، إلى أن أعلنت النيابة العامة الكويتية ، اليوم الخميس ، عن حجز الدبوس حتى الأحد المقبل للتحقيق معه بتهمة مخالفة الآداب العامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول تسجيل صوتي منسوب له.

حقيقة اعتقال الشاعر فاضل الدبوس 2

وكان حساب “شاعر الوطن فاضل الدبوس ” قد نشر تغريدة كتب فيها ”  متابعيني أنا ماني رايح المخيم هل الويكند شكلهم عازميني بمخيم ثاني” لتشتعل حيرة المتابعين حتى إعلان خبر حجزه .

ووفقا لما نشره موقع ” أمن ومحاكم ” الكويتي ، يواجه الدبوس تهما بمخالفته الآداب العامة من خلال النطق بعبارات غير لائقة عبر مقطع صوتي منسوب إليه.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى