منوعات

حقيقة اعتزال مايكل لوفتمان محلل الأداء في منتخب مصر

تقاعد مايكل لوفتمان محلل الأداء في المنتخب المصري لكرة القدم هو النبأ الذي فاجأ جماهير المنتخب المصري ، بسبب توقيته الذي أتى قبل يومين من انطلاق المباريات الأولى للمنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا.

من هو مايكل لوفتمان؟

مايكل لوفتمان ، محلل أداء للمنتخب المصري لكرة القدم ، يحمل الجنسية البرتغالية ، وهو عضو في الفريق التجريبي للمنتخب المصري ، ومساعد مدرب الفريق “كارلوس كيروش”. عمل كمساعد لأليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد ، وأعلن مايكل لوفتمان اعتزاله. كمحلل أداء للمنتخب المصري ، اقتصرت مهامه كمحلل أداء على مراقبة طريقة لعب الفريق في كل مباراة ، حيث سجل خلالها ملاحظات تفصيلية حول أداء اللاعبين وأخطائهم ونقاط ضعفهم.

أنظر أيضا: سبب اعتزال الحكم جهاد جريشة تحكيم محلي ودولي

تقاعد مايكل لوفتمان

كانت أعلن مايكل لوفتمان اعتزاله العمل كمحلل لأداء المنتخب المصري ، فاجأ جميع جماهير ومحبي فريق الفراعنة المصريين ، بسبب توقيته الذي أتى قبل يومين من خوض المنتخب المصري مباراته مع نظيره النيجيري في. كأس الامم الافريقية.أعلن لوفتمان اعتزاله على تويتر كتب فيه:

كل التوفيق للمنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية. لقد كانت تجربة رائعة أن أعيش في مصر وأعمل مع منتخبها .. لقد أتيحت لي فرصة العمل مع أفضل اللاعبين والفنيين في كرة القدم العالمية والعديد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية .. كان فخرًا كبيرًا لي. أعمل في تصفيات المونديال ويصطفون للنشيد الوطني المصري .. سأشاهد كأس الأمم الأفريقية من منزلي ، لكني سأكون في الكاميرون وأتمنى لكل الفرق واللاعبين التوفيق “.

سبب اعتزال مايكل لوفتمان محلل أداء المنتخب المصري

تساءل معجبو المنتخب المصري لكرة القدم عن سبب إعلان مايكل لوفتمان محلل أداء الفريق اعتزاله قبل أيام من المباراة الأولى للفريق في كأس أمم إفريقيا ، وكان إجابته:

“قبل كأس العرب في ديسمبر الماضي ، قررت العودة إلى جنوب إفريقيا لمواصلة رحلتي التدريبية في البلد الذي تعلمت أن أقول إنه وطني. شكراً لجميع الأشخاص الذين عملت معهم في مصر. لقد كانت تجربة مهمة على المستوى الشخصي والمهني “.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن المنتخب المصري لكرة القدم سيواجه نظيره النيجيري في أول مباراة له في كأس أمم إفريقيا يوم الثلاثاء 11 يناير 2022 م ، على ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة جاروا الكاميرونية ، أي. بعد أيام قليلة من ورود أنباء اعتزال أحد المحللين أداء الفريق ، توجه المنتخب المصري ، الأحد الماضي ، إلى المعسكر التدريبي الأخير من أجل التحضير لبطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى فبراير. 6 ، يشارك فيها 24 فريقًا أفريقيًا.

أنظر أيضا: سبب اعتزال ميسي

في نهاية هذا المقال أوضحنا حقيقة الخبر تقاعد مايكل لوفتمان محلل أداء المنتخب المصري لكرة القدم ، وتحدث المقال عن سبب الاعتزال الذي قدمه لوفتمان أمام جماهير الفريق.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى