أخبار محلية

حقيقة إعتقال محمد يحيى الحاوري من اخر اخبار اليمن

اليمن الغد : صنعاء

من الأخبار اليمنية المحلية اليوم الإثنين تداول العديد من النشطاء وبعض المواقع الإخبارية اخبار تتحدث عن القبض على محمد يحيى الحاوري قائد المنطقة السادسة سابقاً.

أشارت العديد من الصفحات والمواقع الإخبارية اليوم حول قيام الحوثيين بإعتقال اللواء محمد يحيى الحاوري بتهمة محاولة الإنقلاب, وتم تعيينه من قبل الرئيس هادي ليكون قائد المنطقة السادسة حينها.

ويعتبر اللواء محمد يحيى الحاوري من المواليين للحوثيين وهو من سهل دخول الحوثيين لا سيما في همدان ووادي ظهر, ويعتبر اليد اليمنى للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وتابعت تلك الصفحات القول حول طلب ابو علي الحاكم من مشائخ ووجهاء قبيلة همدان بدفع 100 مليون ريال يمني للإفراج عن محمد يحيى الحاوري وتسليمه إلى القبيلة.

ولم يتسنى لنا في اليمن الغد من إظهار الأخبار التي تم الحديث عنها اليوم حول قيام الحوثيين بالقبض واعتقال محمد الحاوري وطلب مبلغ مالي للإفراج عنه.

مقتل العميد محمد الحاوري

في غارة جوية قِيل بأنها خاطئة اليوم في منطقة نهم, قامت قوات طائرات التحالف اليوم بغارة جوية خاطئة تسببت في مقتل العميد محمد الحاوري , وتحدثت الاخبار مقتل 7 جنود حكوميين وإصابة  16 اخرين في الغارة الجوية الخاطئة اليوم في نهم.

 

تفاجاء الكثيرون اليوم في خبر مقتل قيادات كبيرة كانت متواجدة في نهم اليوم من الجيش الوطني  بينهم العميد محمد الحاوري وقيادات اخرى بعد تعرضهم لغارة جوية خاطئة تم إستهدافهم بالخطاء بسبب الحالة الجوية المتربه التي كانت السبب في الغارة الخطائة.

واوضح المصدر، ان من بين ضحايا غارة طيران التحالف في جبهة نهم العميد محمد الحاوري رئيس عمليات اللواء 133 والدكتور عبدالله عابد ركن توجيه اللواء 133 وابراهيم العزوة اركان الكتيبة الرابعة.

كما ذهب ضحية الغارة عدد من الضباط والجنود في الجيش الوطني.

ولا صحة لتلك الأخبار التي تم تداولها وهي اخبار غير صحيحه ولا صحة لها من الحقيقة

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى