حقيقة إشاعه الأخبار التي تتحدث عن محاولة إغتيال عبدالعزيز جباري في تعز

محاولة إغتيال عبدالعزيز جباري : في خبر عاجل أوردته بعض الأخبار اليمنية بشكل غير مهني وغير دقيق حول قيام بعض الأشخاص من محاولة إغتيال جباري في تعز.

بعد الأخبار التي تحدثت عن محاولة إغتيال عبدالعزيز الجباري نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية الاستاذ عبدالعزيز , تم نفي الأخبار الكاذبه والشائعه من قبل السلطان المحلية في محافظة تعز حول المزاعم التي تحدثت عن قيام مجموعة بمحاولة الإغتيال.

 

كما إستغرب نائب رئيس الوزراء الجباري الأخبار التي تحدثت عن محاولة إغتياله وقد أبدى إستغرابه من هذه الأخبار التي لا تخدم القضية اليمنية بأي صلة , وإنما تؤجج الصراع وتفشل السلام التي يحاولون تحقيقها.

إشاعه الأخبار التي تتحدث عن محاولة إغتيل عبدالعزيز جباري في تعز
عبدالعزيز الجباري

وفي بيان من قبل السلطات المحلية في محافظة تعز يوم امس حول الأخبار التي تم تداولها بشكل كبير في المواقع التي لا تعتمد على المهنية الصحفية قالت.

وفي بيان للسلطة المحلية ” قالت أنه لا صحة البتة لتلك الاخبار الزائفة التي روجتها تلك الوسائل الاعلامية الكاذبة التي دأبت على الدوام نشرها مثل هذه الاكاذيب والاخبار الزائفة التي لاتمت للحقيقة والواقع نهائياً.

وأضافت أن هذه الإشاعات تأتي كردة فعل حاقدة من قبل تلك الجهات الاعلامية التي تعبر عن غيض من تمثلهم تلك القنوات الاعلامية من نجاح زيارة الوفد الحكومي لتعز وحلحلته لبعض المسائل الفرعية العالقة والتي عمل على حلها منذ وصوله محافظة تعز في تاريخ 25 سبتمبر لمشاركة ابنائها احتفالات الذكرى ال55 لثورة ال26 من سبتمبر والذكرى ال54 لثورة ال14 من اكتوبر المجيدتين

وأهابت السلطة المحلية في تعز بكافة الوسائل الاعلامية والمواقع الاخبارية من عدم الانزلاق خلف تلك الاخبار الزائفة التي يتم بثها من بعض القنوات الاعلامية المعادية ومن بعض المرجفين الذين اغاضهم وازعجهم نجاح زيارة الوفد الحكومي.

ونحن هنا في اليمن الغد إذ نتمنى من جميع المواقع التي تسمي نفسها مواقع إخبارية بأن تتحرى المصداقية في مثل هذه الأخبار الحساسة والتي تؤثر على الوضع في اليمن والحركة في تحرير وأيقاف الدم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More