الفن

حسن مالك يقابل شقيقه أحمد لأول مرة في بيمبو | فن

بعد نجاحه اللافت في الموسم الرمضاني السابق 2021 ، من خلال دوره في مسلسل “خلي بالك من زيزي” ، يلتقي حسن مالك بشقيقه أحمد مالك لأول مرة في مسلسل “بيبمبو” الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد. في سلسلتها الأصلية.

على الرغم من أن لكل منهما عالمه الخاص ورغم عدم مشاركته في المسلسل كشقيقين ، إلا أن عوالمهما يتقاطعان معًا ، حيث يؤدي حسن دور شادي الذي يقيم مع شقيقته لانا (هدى المفتي) بعد وفاة والدهم وتركهم وشأنهم ، فنجد شادي دخل عالم ألعاب الفيديو بعد تعافيه من المخدرات ، فيما تنشغل شقيقته لانا بالعمل كمصورة محترفة لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

تنقلب حياة الشقيقين رأساً على عقب بعدما اكتشفت لانا اختفاء صديقتها مريم (سارة عبد الرحمن) في ظروف غامضة ، فتوجهت إلى التاجر بيمبو (أحمد مالك) لمساعدتها في البحث عنها ، وهي مغامرة يبدو أن شادي تبدو عليها. تشارك فيه أيضًا ، حيث تتطور مشاعر بيمبو. إلى لانا ، وهي مشاعر حب من طرف واحد ، فقط شادي ، شقيق لانا ، أيقظه عندما أخبره بالحقيقة الصادمة بأن لانا لم تشاركه نفس المشاعر.

بيمبو ، إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي ، وتأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب. كما يشارك في البطولة المطربة ويجز وملك الحسيني ومحمد لطفي وسينثيا خليفة وطه الدسوقي وأحمد بسيوني وأحمد الأزعر وعباس أبو الحسين.

يُشار إلى أن آخر أعمال حسن مالك هو “ خليل بالاك ” من مسلسل زيزي ، بطولة أمينة خليل ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2021 ، ومن خلاله ترك حسن انطباعًا إيجابيًا لدى الجمهور من خلال أدائه لشخصية سراج ، طالب هندسة يلجأ إليه استاذه الجامعي لمساعدته في حل مشاكله الشخصية عندما يكون لديه ذكاء اجتماعي.

كما لفت حسن مالك الانتباه إليه بأدائه المتميز في مسلسل Game of Oblivion (2020) ، بطولة دينا الشربيني ، حينما أدى دور مازن المصاب بالسكري ، الذي سرق قلوب المشاهدين عندما عبر عن معاناته. مع هذا المرض من خلال تواجده في العلاج النفسي الجماعي. وفي نفس العام شارك حسن مالك في مسلسل “وادي الجن” من إنتاج منصة VIU ، وفي نفس العام شارك في مسلسل “ما عدا أنا أمام جميلة عوض” في قصة “لا بد لي مباشر “وأمام الدورة في قصة بداية السطر.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى