حقيقة وفاة الفنان حسن البلام من هو من هي زوجة حسن البلام

حقيقة وفاة الفنان حسن البلام من هو من هي زوجة حسن البلام
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

حقيقة وفاة الفنان حسن البلام من هو من هي زوجة حسن البلام الفنان الكويتي الكوميدي والذي إشتهر من خلال الأعمال الكوميدية ووله العديد من الأدوار وسوف نتعرف على سبب انتشار خبر وفاة حسن البلام.

شاهد ايضاً: صور زواج حسن البلام

من هو حسن البلام

حسن البلام، ممثل كويتي، واحد من أهم ممثلي الكوميديا في الكويت ودول الخليج، قدم عشرات الأدوار الكوميدية ما بين كوميديا الموقف والتقليد، في عام 2014 أسس مع مجموعة من الفنانين قروب مسرحي كوميدي يسمى «قروب البلام».

تاريخ ومكان الميلاد: 22 ديسمبر 1974 (العمر 47 سنة)، فيلكا، الكويت‎ الطول: 1.73 م التعليم: المعهد العالي للفنون المسرحية اسم الولادة: حسن إبراهيم محسن البلام السينما.كوم: صفحته على موقع السينما سنوات النشاط: 1993 – حتى الآن.

حقيقة وفاة الفنان حسن البلام

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الفنان الكويتي حسن البلام  وكانت احدى الفنانات الكويتيات قد نشرة صورة لـ الفنان حسن البلام وهو في إحدى المستشفيات طالبة الدعاء دون التوضيح حول سبب دخوله المستشفى.

وكان الفنان حسن البلاد قد دخل إلى إحدى المستشفيات لتلقي الفحوصات والعلاجات ولكن دون الحديث حول سبب مرضه وماهو المرض الذي جعله يدخل المستشفى من اجله.

من هي زوجة حسن البلام

نشر الممثل الإماراتي حبيب الغلوم عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها الفنان حسن البلام أثناء توقيعه على عقد الزواج وعلق عليها قائلاً: “نبارك للصديق العزيز الفنان حسن البلام عقد القران ونتمنى لهما الخير والسعادة وراحة البال يارب العرش العظيم”، أما الفنان الكويتي فهد البناي فقد نشر عبر حسابه الشخصي صورته وهو يوقع على عقد الزواج لأنه كان واحد من شهود العقد وإلى جانبه حسن البلام وعلق على الصورة قائلاً: “ألف مبروك أبو علي، ما أجمل أن أكون شاهدا على زواجك، أبو علي ألف مبروك ربنا يتمم عليك بالخير ويرزقك الذرية الصالحة يارب، زواج حسن البلام، الحجي حتى بهالحظات قطات وضحك لييييش”.

62 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *