رياضة

حسان تمبكتي لاعب فريق الشباب يعود بعد 182 يومًا

في التدريبات التأهيلية الجماعية، ساهمة اللاعب حسان تمبكتي يعود بعد 182 يومًا، بفريق كرة القدم الخاضعة للمراوغة التكتيكية التي أقرها مدرب المجموعة البرازيلية شاموسكا في التمارين التي اعتناقها ساحة الملعب  الخضراء الرديف للنادي بالسعودية  في منطقة الرياض.

حيث جاءت مساهمة اللاعب تمبكتي، وذلك بعد ختام برنامجه التدريبي التأهيلي، الذي تم بعد انقطاعه بسبب تعرضه لبعض من الاصابات مع المنتقاة السعودي لمدة 182 يوما، ضد المنتقاة أوزبكستان في التصفيات الإعدادية المستعدة  إلى منتقيات كأس العرب العالمي النهائية.

استعدادات المجموعة الشبابية للمركز الثاني

تمبكتي يعود بعد 182 يومًا، والكوكبة  الشبابية التي تحل في المرتبة الثانية تستعد بالسلم الدوري التدريبي بكأس المحترفين الرياضيين « محمد بن سلمان» بـ خمسة وعشرون نقطة، لمقابلة  ضمك في قيمة الكأس النهائي الذي يخدم الحرمين  الشريفين.

بالإضافة أن المدرب البرازيلي المسؤول عن تدريبات تعزيز عضلات  استهله في ساحة الحديدة لمدة خمسة وأربعون دقيقة، ثم بداء تمارين تسخين و لياقة بدنية رياضية في الساحة الأخضر الرديف برقابة ترفيزان.

ما هي إصابات اللاعب حسان تمبكتي؟

الفريق الطبي كشف التفاصيل الخاصة بإصابات اللاعب حسان تمبكتي، التي كان يعاني منها، وهو من ضمن اللاعبين السعوديين الاوائل لكرة القدم، والتي قابلها من خلال ممارسته في منتقاة الصقورأمام أوزبكستان بالنهائيات الآسيوية المساهمة.

بالإضافة إلي أنه تعرض بالإصابة البالغة في منطقة الرقبة، وذلك نتيجة اصطدامه الشديد مع حارس المرمى لمنتخب وطنه اللاعب (محمد العويس) في كرة مساهمة،  في منتقاة المباراة، التي فاز فيها الفريق الأخضر بثلاثية دون مقابل.

حالة اللاعب السعودي حسان تمبكتي

تمبكتي يعود بعد 182 يومًا، طبقًا لما أبانه زعيم الجمعية الطبية في الرابطة الرياضية السعودية لكرة القدم،(صالح الحارثي)، فإن كانت حالته  عبارة عن بلع لسان وفقدان الذاكرة الفكرية لفترة من الوقت قد تكون  لحظات،  ولكن سرعة التدخل الطبي من قبل الجهاز الطبي، الذي  تفوقه في نجاح إجراء العملية الإسعافية له.

ثم بعد ذلك  تحرك إلى المركز الطبي الجامعي المرفق بجامعة الأمير سعود في الأوقات السابقة  ، وفي الوقت الحالية قد تكون مستقرة، كما أنه تم خضوعه إلي العديد من الفحوصات على منطقة الرقبة وجميع أعضاء الجسم للاطمئنان على حالته في الفترة القادمة.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى