منوعات

حقيقة تغريدات خالد القحيص على تويتر وبيان وزارة الإعلان

 هاشتاق شاتم وطننا مستشار الوزير يثير الجدل بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية بعد إعلان تعيين خالد القحيص مستشاراً لوزير الإعلام السعودي.

رصد العديد من ناشطي التدوين في تويتر تغريدات منسوبة للمهندس خالد القحيص وفيها بعض التغريدات التي تسيء للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً.

وتناقل المغردون العديد من التغريدات والتي قام الحساب المنشور بإسم القحيص بحذف تلك التغريدات من الحساب وكذلك ظهور حسابين بنفس الإسم والصور الرمزية وخلفية الحساب.

حقيقة تغريدات خالد القحيص

وبعد المتابعة من قبل اليمن الغد ظهر ان هناك حسابين يحمل نفس إسم للمهندس خالد القحيص إلا ان هناك اختلاف طفيف بين الحسابين وهو الذي سوف نوضحه للجميع.

حيث تبادل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور تغريدات من حساب خالد القحيص وهو الحساب الذي تم إنشاؤه خلال العام الماضي “انضم في سبتمبر “انضم في مارس 2019″”, وهو الذي يظهر أن الحساب جديد ولا يرتبط بالقحيص.

بينما الحساب الأخر هو الحساب القديم والذي تم التسجيل من خلاله عام 2012 وهو الحساب الرسمي وليس الحساب الذي تم تناقل تلك التغريدات الكيدية عليه.

الحساب الخاص بالقحيص الذي تم إنشاؤه 2012 @khalid_alqhees

الحساب الخاص بالقحيص الذي تم إنشاؤه سنة 2019 @khalid_alqhes

بيان وزارة الإعلام

وأوضحت وزارة الإعلام من خلال حسابها بأنها سوف تحقق في التغريدات المنسوبة لخادل القحيص والتحري حول حقيقتها ومصدرها, وفي حال التحقق من صحتها سوف يتم إتخاذ الازم تجاه.

ولم يتم الحديث من قبل القحيص من خلال حسابه  بخصوص ماتم نشره ضده من قبل النشطاء وبعض المواقع الإلكترونية .

من هو خالد القحيص

مهندس صناعي خريج مدينة بتسبرغ- أمريكا. جهه العمل الحالية الهيئة السعودية للمهندسين. مهتم في الريادة والمسؤولية الاجتماعية. مؤسس لعدد من المنظمات الغير ربحية. المدير التنفيذي ل MVRMEDIA، مؤسس ونائب رئيس Saudi Elite Group مجموعة النخبة، وعضو المجلس الاستشاري لمشروع سلام لأعداد القيادات الشابة بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني. حاصل على جائزة Who’s Who Among Students in American Universities & Colleges.

ونحاول في موقع اليمن الغد ان ننشر الحقيقة وبشكل محايد وللجميع وسوف يتم تحديث الخبر بعد انتهاء تحقيقات وزارة الإعلام بهذا الخصوص.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى