عربي ودولي

حجز موعد جواز سفر في سوريا (تجديد الجواز وبدل تالف) عبر syria visa sy passport المنصة الإلكترونية

الآن الرابط syria-visa.sy/passport هو ما يزيد من معدل البحث ، حيث يمكنك التسجيل للحصول على جواز السفر السوري 2022 ، من موقع وزارة الداخلية السورية ، دائرة الهجرة والجوازات ، حيث يمكنك الحضور في الوقت المناسب ، من أجل حجز دور للجواز السوري ، عدم الظهور يمنع المواطنين الآخرين من التقديم ، وقد يتعطل الموقع الرسمي أو المنصة الرسمية لحجز دور أو أخذ مواعيد الجواز بسبب ضغط الزيارات وإعادة المحاولات و إعادة التحميل من أجل متابعة أفضل.

هو نظام متخصص لإصدار ومنح جوازات السفر للمواطنين الموجودين في الجمهورية العربية السورية وكذلك المقيمين خارج القطر ، ويتم تقديم الطلب من قبل أقاربهم في الداخل السوري ، والمرافقون هم الزوجة والعائلة. الأطفال ، حيث يمكنك حجز دور عاجل ، خارج الدولة ، وليس من الضروري حجز دور على المنصة ، ويجب أن يكون المواطنون ملزمين بفرع الهجرة التابع لمحافظتهم أو المقيمين بها ، ويجب أن يكون هناك أوراق معينة يتم إحضارها ، في حالة رغبتك في تجديد جواز سفرك ، أو استخراج بديل لجواز سفر تالف ، أو في حالة فقدان جواز سفرك.

رابط التسجيل على منصة الجوازات السورية

المستندات المطلوبة لتجديد جواز السفر داخل الدولة

  • بالنسبة للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 42 عامًا ، يمكنك إحضار بطاقة هوية وصورتين شخصيتين
  • مطلوب موافقة قسم التوظيف
  • يجب أن يكون لديه سجل الخدمة العسكرية
  • يجب أن يكون هناك إيصال سداد مالي للتوظيف
  • يجب أن يكون جواز السفر السابق حاضرًا في حالة التجديد أو التلف
  • موافقة السلطة الوظيفية للموظفين

رسوم الجوازات في سوريا

الرسوم 14200 ليرة سورية لجواز السفر العادي داخل الدولة ، وبالنسبة لجواز السفر العاجل 32200 ليرة سورية ، وبالنسبة للسيدات يجب إحضار الهوية الشخصية وصورتين شخصيتين وموافقة هيئة العمل للموظفين وجواز السفر السابق. كن متاحا.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى