?> حالة الطقس اليوم 30-12-2019 في السعودية

حالة الطقس اليوم 30-12-2019 في السعودية

فريق التحريرتعديل 30 ديسمبر 201936 views مشاهدةآخر تحديث :
حالة الطقس اليوم 30-12-2019 في السعودية

حالة الطقس االيوم في المملكة العربية السعودية والتي تشهد تغييرات في التقلبات الجوية ورياح نشطة والهواء البارد في معظم مناطق المملكة العربية السعودية.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – رياح نشطة مثيرة للأتربة تحد من مدى الرؤية الافقية على الأجزاء الغربية من منطقة الرياض يمتد تأثيرها الى منطقة القصيم والاجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية (حفر الباطن، القيصومة), في حين تكون السماء غائمة جزئياً على المرتفعات الجنوبية الغربية, كما يتوقع تكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على الأجزاء الساحلية الوسطي والجنوبية للمنطقة الشرقية .
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والاوسط وشرقية الى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 16-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من من نصف المتر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية الى شمالية شرقية بسرعة 12-34 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

حالة الطقس اليوم 30-12-2019 في السعودية 1
حالة الطقس اليوم 30-12-2019 في السعودية 2

وتشهد منطقة مكة المكرمة رياح وهواء بارد اثناء فترة الصباح وما بعد العصر بينما الرياض تشهد حالة من البرد وهو ماتحدث به الكثيرون من القاطنين بان هناك سقيع من البرودة في الرياض.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة