حالات السعودية: 30 حالة وفاة بكورونا و1968حالة إصابة جديدة وشفاء 2541 حاله

Advertisement

أعلنت المملكة العربية السعودية يوم الأحد أن البلاد سجلت 30 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا ، والإصابات الجديدة في عام 1968 ، و 2541 حالة تم استردادها. وأعلنت المملكة يوم الخميس الماضي عن 2238 حالة إصابة بفيروس نقص المناعة المكتسبة و 34 حالة وفاة و 3092 حالة شفاء.

وفي المؤتمر الصحفي اليومي للوزارة ، حذرت وزارة الصحة مرارًا وتكرارًا من تجاهل تدابير مكافحة الفيروسات التي تم الحديث عنها في الأشهر القليلة الماضية للوباء ، وهي الحاجة إلى ارتداء الأقنعة والحفاظ على الانفصال الاجتماعي والتجمعات وغسل اليدين.

منذ ظهور الصين لأول مرة في ووهان في وسط الصين ، أطلقت أيضًا العديد من المبادرات والخدمات المصممة لمساعدة المواطنين على مواجهة الوباء ، الذي أثر على أكثر من 15 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

من بين هذه المبادرات ، على سبيل المثال ، كلفت وزارة الصحة عيادة “تاتمان” لخدمة جميع الأشخاص الذين يشعرون بأعراض هذا الفيروس الناشئ ، مثل: ارتفاع درجة الحرارة ، وضيق التنفس ، وآلام في الصدر ، والسعال ، والتهاب الحلق ، والإسهال ، والرائحة. وفقد الذوق ،

إذا لزم الأمر ، يمكنه الذهاب إلى العيادة الأقرب إلى منزله أو مركز عمله للحصول على المشورة أو العلاج دون تحديد موعد مسبق.

زر الذهاب إلى الأعلى