?> تشييع جنازة محمد صالح الأحمر بعد مقتله

تشييع جنازة محمد صالح الأحمر بعد مقتله

فريق التحريرتعديل احمد سالم20 يوليو 201891 views مشاهدةآخر تحديث :
تشييع جنازة محمد صالح الأحمر بعد مقتله

اليمن الغد : متابعات

تم تشييع اليوم جنازة العميد محمد محمد صالح الأحمر في محافظة مأرب الملحق العسكري بسفارة بلادنا لدى البحرين, وكان العميد الأحمر قد قتل عن طريق قذيفة خطاء اثناء التدريب.

شيع اليوم العديد من الضباط وجنازة رسمية لـ العميد محمد محمد صالح الأحمر بحضور نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر في محافظة مأرب اليمنية.

وكانت جنازة الأحمر هي جنازة عسكرية رسمية شعبية بحضور العديد من الضباط والقادة العسكريين ويرأسهم اللواء علي محسن الأحمر في مقدمة المشيعين.

وكان الأخبار قد تحدثت بشكل كبير حول سبب مقتل محمد صالح الأحمر هل هو عن طريق الخطأ ام عن طريق قذيفة صاروخية من قبل جماعة الحوثيين, وأخرى تحدثت عن محاولة إغتيال علي محسن الأحمر.

تشييع جنازة محمد صالح الأحمر بعد مقتله
جنازة محمد الاحمر

وكان موقع مأرب برس قد انفرد بخبر تحدث حول سبب مقتل محمد الأحمر وهو عن طريق قذيفة اثناء التدريب في محافظة مأرب وأثناء قيام الأحمر بعملية الإشراف على التدريبات في إحدى المعسكرات في محافظة مأرب.

وفي مقابلة متلفزة أثناء تشييع الجنازة تحدث الكثيرون حول الصفات والمناقب الحميدة لـ محمد صالح الأحمر الذي لقى حتفه أثناء التدريبات وقُتل على إثرها بعد اصابته أثناء اطلاق قذيفة خطأ للمكان المتواجد فيها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة