عربي ودولي

جنازة شيرين ابو عاقلة ماهي ديانة شرين أبو عاقلة

جنازة شيرين ابو عاقلة ماهي ديانة شرين أبو عاقلة التي قُتلت يوم امس الأربعاء 11 مايو 2022 في فلسطين اثناء اداء عملها وواجبها الإعلامي وكذلك ماهو حكم اطلاق اسم الشهادة على المسيحي او المسيحية المسيحيين .

جنازة شيرين ابو عاقلة

تشييع رسمي وعسكري وإطلاق نار في الهواء اثناء تشييع جثمان الصحفية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة والتي تم إغتيالها من قبل الجيش الإسرائيلي اثناء عملها الميداني الإعلامي.

وكانت قناة الجزيرة قد قامت ببث مباشر من خلال قناتها قناة الجزيرة الإخبارية وكذلك قناة الجزيرة مباشر في التغطية المباشرة في تشييع جنازة شيرين ابو عاقلة بتواجد العديد من الشخصيات. https://www.alyemenalghad.com

شاهد ايضاً: ماهي ديانة شيرين ابو عاقلة

تعبيرات وجهها تحكي الكثير.. هذه الصحفية شذا حنايشة أثناء مشاركتها في جنازة الإعلامية #شيرين_أبو_عاقلة وقد كانت إلى جوارها لحظة استهدافها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

حكم اطلاق اسم الشهادة على المسيحيين

جدل كبير منذ زمن طويل حول حكم إطلاق لقب شهيد او لقب شهيدة من الديانة المسيحية او الديانات الأخرى, وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يتناقضون في ذلك.

وعبر البعض ان هناك فرق بين شهيد وطن وبين شهيد الديانة وكذلك كل فرق إستدل ببعض الأحاديث والقصص والكثيرون دتحدثوا بأن الشهادة تنطق على من إستوفت شروطها .

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى