عربي ودولي

حقيقة وفاة جمال ولد عباس من هو

لا صحة للأخبار المتداوله

حقيقة وفاة جمال ولد عباس من هو وكذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم عبر اليمن الغد حول كم عمر جمال ولد عباس الجزائري وماهي المناصب التي عمل بها خلال مسيرته في العمل السياسي خلال تلك السنوات الطويلة التي قام بها.

نتحدث اليوم حول إحدى الشخصيات السياسية المعروفة في الوسط السياسي الجزائري وهو جمال ولد عباس والذي عمل في العديد من الأعمال السياسيه خلال مسيرته السياسية.

من هو جمال ولد عباس السيرة الذاتية

جمال ولد عباس. رجل سياسي جزائري، ولد في 24 فبراير 1934 بولاية تلمسان، شغل منصب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري من 22 أكتوبر 2016 إلى غاية 14 نوفمبر 2018. عمِل في عدة مناصب سامية: وزير الصحة في سنة 2010 وزير التضامن والتشغيل سنة 2006 ويكيبيديا

تخرج من ألمانيا سنة 11 جويلية 1964 في تخصص أمراض الصدر والحساسية ومكافحة داء السل، عين مباشرة بعد الاستقلال مدير للصحة في ولاية تلمسان ثم مسئولا على مكافحة مرض السل في عين تيموشنت. https://www.alyemenalghad.com

جمال ولد عباس
جمال ولد عباس

كم عمر جمال ولد عباس

حول كم سن السياسي الجزائري جمال عباس فهو يبلغ من العمر 87 عام إلى كتابة المقال الحالي وهو ولد في تاريخ ومكان الميلاد: 24 فبراير 1934 (العمر 87 سنة)، تلمسان، الجزائر .

المناصب التي عمل بها جمال ولد عباس

عمل في المناصب التالية التي نعرضها عليكم ومن خلال موقع ويكيبيديا ايضاً نضع لكم التعريف وبعض النبذة الشخصية عن جمال ولد عباس كما هو موضح في المقال :

شاهد ايضاً: وفاة وزير العدل اليمنية

  • وزير الصحة في سنة 2010
  • وزير التضامن والتشغيل سنة 2006

تقلد عدة مناصب متعلقة بالطب وإختاصه:

  • عضو في مجلس أمناء التجمع الطبي المتوسطي سنة 1984
  • نائب أول لرئيس اتحاد الطبي العربي وعضو في المجلس الأعلى لاتحاد الصيادلة العرب ورئيس شرفي للأكاديمية العربية للصيدلة.

حقيقة وفاة جمال ولد عباس

لا صحة للأخبار التي تحدثت خلال الساعات الماضية عن موت السياسي الجزائري جمال ولد عباس وذلك بـ سبب معاناته مع المرض لمدة طويلة وهو الأمر الغير صحيح.

وننفي خبر وفاة جمال ولد عباس متأثرة بمرض عضال ألم به وهو يبلغ من العمر 87 عام , وهو مازال على قيد الحياة ولا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر بعض المواقع تويتر فيس بوك واتس اب .

مقال اخر: من هي ملكة جمال الكويت نور الخالد

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى