التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

إنقطاع الإنترنت في اليمن لليوم الرابع على التوالي وتحديداً في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات اليمنية التابعة لها يخرج العديد من التجار وأصحاب الشركات ومحلات الصرافة عن صمته للمطالبة بالعمل الجاد لإيجاد حلول ملموسة في أرض الواقع لعودة خدمة الإنترنت.

تتعرض العديد من الشركات في بعض مناطق الجمهورية اليمنية إلى خسائر كبيرة بسبب الإنقطاع الكامل للإنترنت في اليمن وذلك بسبب انقطاع كابل خط بحري على منطقة الخليج كما تحدثت بذلك شركة تيليمن المزودة لخدمة الإنترنت.

وكانت شركات الصرافة اليمنية قد توقفت عن العمل بسبب انقطاع الإنترنت وصعوبة العمل بدون شبكة الإنترنت التي تربط جميع فروعها وتعاملاتها المالية الداخلية والخارجية من خلال خدمة التواصل المباشر عبر الإنترنت والارتباط الشبكي بها.

كما تعاني ايضاً العديد من الشركات التجارية هي الأخرى بسبب الإنقطاع على الإنترنت وهو مايتسبب في توقف العديد من الأعمال, وطالب العديد من النشطاء واصحاب الصرافة اليمنية والشركات وأصحاب الشبكات المحلية اليمنية بالإسراع بإيجاد حلول لتلك الكارثة.

وكانت تيليمن قد نشرت بيان تحدثت عن الخلل الموجود في الكابل الذي تأثر بشكل كبير على كل من اليمن والمملكة العربية السعودية والسودان والكويت, وهو ماتم الحديث من خلال تغريدة رسمية Internet Intelligence عبر الحساب على تويتر, إلا ان الحساب غير رسمي .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.