?> تيليمن : سبب توقف الإنترنت في اليمن وانقطاع النت

تيليمن : سبب توقف الإنترنت في اليمن وانقطاع النت

فريق التحريرتعديل 12 يناير 202028 views مشاهدةآخر تحديث :
تيليمن : سبب توقف الإنترنت في اليمن وانقطاع النت

إنقطاع الإنترنت في اليمن لليوم الرابع على التوالي وتحديداً في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات اليمنية التابعة لها يخرج العديد من التجار وأصحاب الشركات ومحلات الصرافة عن صمته للمطالبة بالعمل الجاد لإيجاد حلول ملموسة في أرض الواقع لعودة خدمة الإنترنت.

تتعرض العديد من الشركات في بعض مناطق الجمهورية اليمنية إلى خسائر كبيرة بسبب الإنقطاع الكامل للإنترنت في اليمن وذلك بسبب انقطاع كابل خط بحري على منطقة الخليج كما تحدثت بذلك شركة تيليمن المزودة لخدمة الإنترنت.

وكانت شركات الصرافة اليمنية قد توقفت عن العمل بسبب انقطاع الإنترنت وصعوبة العمل بدون شبكة الإنترنت التي تربط جميع فروعها وتعاملاتها المالية الداخلية والخارجية من خلال خدمة التواصل المباشر عبر الإنترنت والارتباط الشبكي بها.

كما تعاني ايضاً العديد من الشركات التجارية هي الأخرى بسبب الإنقطاع على الإنترنت وهو مايتسبب في توقف العديد من الأعمال, وطالب العديد من النشطاء واصحاب الصرافة اليمنية والشركات وأصحاب الشبكات المحلية اليمنية بالإسراع بإيجاد حلول لتلك الكارثة.

وكانت تيليمن قد نشرت بيان تحدثت عن الخلل الموجود في الكابل الذي تأثر بشكل كبير على كل من اليمن والمملكة العربية السعودية والسودان والكويت, وهو ماتم الحديث من خلال تغريدة رسمية Internet Intelligence عبر الحساب على تويتر, إلا ان الحساب غير رسمي .

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة