مؤسسة توكل كرمان تكرم الفنان ايوب طارش

تكريم ايوب طارش

تكريم الفنان ايوب طارش من قبل توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام وذلك عبر حفل تكريمي تم بثه عبر قناة بلقيس التابعة لها ومن خلال بعض الصفحات الأخرى.

في خطوة ايجابية كبيرة غفل عنها الكثيرون وتناسى عنها الكثيرون من القيادات والرئاسة اليمنية في تكريم هامة كبيرة كما هو في حال الفنان الكبير ايوب طارش عبسي الذي كانت له العديد من الأغاني الوطنية والوحدوية.

وحضر الحفل العديد من الصحفيين ورجال الأعمال والنشطاء في حفل التكريم الحاصل من قبل مؤسسة كرمان الخاصة, وكانت توكل كرمان بجانب الفنان الكبير ايوب طارش وقامت بتكريمه وتقبيل يده على كل ماقدمه من اناشيد وطنيه لليمن.

وشكر الفنان ايوب طارش توكل كرمان وشكر لها هذه اللفتة الكريمة من قبلها في وقت لم يتم النظر من قبل العديد من السلطات اليمنية سواء من الرئاسة او المحلية في تكريم الهامات الكبيرة.

وتفاعل الكثيرون من رواد السوشيال ميديا والصحفيين والسياسيين فيما قامت به توكل من تكريم, وسطروا اجمل الكلمات التي تثني وتشكر ما قامت به بغض النظر عن الحزبية والانتماءات الحزبية والطائفية.

وعبروا عن شكرهم لها ومدافعين عنها بسبب بعض الردود التي أثارت الرأي العام والشأن اليمني من بعض النشطاء والسياسيين حول التكريم.

حيث كتب الصحفي محمود ياسين من خلال صفحته على تويتر معلقاً على توكل كرمان ومافعلته في تكريم ايوب طارش بالقول :

هناك يمنيات أكثر حذاقة بروتوكولية من توكل لكن لا واحدة منهن تمتلك قلب توكل هذه توكل دعوها كما هي اندفاعها وإنسانيتها بالخطأ والصواب أمس قبلت يدي أيوب طارش ومنحته خمسين ألف دولار ، تكريم لائق بفنان عظيم وسيدة يمنية نقية ولائقة بنا بنوبل .

من حسابه على تويتر

بينما قال الصحفي ياسين التميمي “تكريم #أيوب_طارش اليوم من قبل مؤسسة توكل كرمان، على المستويين المادي والمعنوي، يمثل جزء من التزام فبراير ورموزه تجاه الجمهورية ورموزها. وهذا الفنان الكبير ونغمة ونشيده يمثلون روح الجمهورية. اجمل ما في الحفل انه كان مبهجًا الى حد التحليق، الذي استند الى تلك الروحية المبدعة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More