التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

الإتحاد يخسر امام الفتح في مواجهة الليلة حيث تمكن نادي الفتح من تسجيل هدفين في شباك الإتحاد, بينما الإتحاد لم يتمكن من تلميم جراحه وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

مواجهة الليلة بين كل من الاتحاد ضد الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين التي تقام الليلة 1-1-2020 في الدور  16 من كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

عشاق الإتحاد الليلة ينتظرون مشاهدة مباراة الإتحاد ضد الفتح في مواجهة مرتقبة الليلة من الدوري 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

تنطلق مباراة الاتحاد والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الـ 17:30 توقيت القاهرة، 18:30 توقيت مكة المكرمة، 15:30 توقيت جرينتش.

وكان نادي الاتحاد قد أكمل معسكرة التدريبي لمواجهة الفتح وكان الفتح قد تحدث بأنه سوف يواجهة منتخب الإتحاد الليلة بمعنويات اللاعبين بشكل جيد في طموح للفوز في مواجهة الإتحاد الليلة.

تنطلق مباراة الاتحاد والفتح مساء اليوم فى تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت مكة، 15:30 بتوقيت جرينتش.

المباراة الأولى انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في إطار الجولة الـ 13 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، ولكن هذه المرة التعادل لن يفيد حيث لابد أن يخرج فريق منتصر وآخر مهزوم لتكملة المشوار نحو لقب الكأس.

الفتح يقضي على الإتحاد في مباراته اليوم حيث تمكن نادي الفتح من التغلب على نادي الإتحاد بنتيجة 2:1 لصالح الفتح في هزيمة مؤلمة للنمور في مواجهة الليلة.